عروض مميزة لعملاء البنك الوطني العماني بالتعاون مع "نفط عُمان"

 

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العماني عرضا حصريا بالشراكة مع شركة النفط العمانية للتسويق، والذي يتيح لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني الاستمتاع بخصم نقدي بنسبة 20% على أول معاملة يقومون بها لدى شركة النفط العمانية للتسويق، بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على المشروبات الساخنة والباردة في كافيه أمازون.

ويستمر العرض حتى 31 أغسطس الجاري، إذ تؤكد هذه العروض الفريدة التزام البنك الوطني العماني بتقديم خدمات ومكافآت استثنائية لعملائه.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العُماني: "نسعى في البنك الوطني العماني باستمرار إلى إيجاد طرق تمكننا من تقديم قيمة مضافة إلى عملائنا ومكافئتهم، حيث يقدم هذا العرض منافع كبيرة للعملاء تتمثل في مكافآت استرداد نقدي كبيرة وخصومات جاذبة، الأمر الذي يضمن لعملائنا الاستمتاع بتحقيق توفير كبير في نفقاتهم اليومية، مما يثري تجربتهم مع البنك الوطني العماني، وندعو العملاء إلى اغتنام هذه الفرصة المجزية لكسب المكافآت والاستمتاع بخصومات رائعة".

وسيحصل أول 3000 عميل مؤهل على استرداد نقدي يصل إلى 20%، حيث ستُضاف على شكل نقاط ضمان برنامج المكافآت، مع حد أقصى للاسترداد النقدي قدره 3 ريالات لكل عميل، وسيتاح لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني الاستمتاع بخصم 20% على المشروبات الساخنة والباردة في كافيه أمازون.

وتساهم بطاقات البنك الوطني العماني الائتمانية في تعزيز تجارب العملاء من خلال تقديم عروض وحلول تساعدهم على التوفير، تشمل استرداد النقود على شكل مكافآت وعروض من البنك الوطني العماني، وخدمة السائق المجانية من وإلى المطار، والدخول إلى صالات المطار، وخصم 50% على سينما فوكس والعديد من العروض الأخرى.

يشار إلى أن البنك الوطني العماني عبر هذه العروض يسعى إلى تعظيم الفوائد لعملائه الحاليين والجدد، مما يعزز التزامه بتعزيز تجربة العملاء وتوثيق الشراكات مع العلامات التجارية الرائدة مثل شركة النفط العمانية للتسويق.

 

تعليق عبر الفيس بوك