البنك الأهلي يفتح باب التوظيف لخريجي "همم"

 

مسقط- الرؤية

فتح البنك الأهلي باب التوظيف للدفعة العاشرة من برنامجه الرائد للخريجين "همم"، والذي يهدف إلى تطوير مهارات الملتحقين وصقل قدراتهم ليتمكنوا من تحقيق النجاح الوظيفي في القطاع المصرفي.

وقد تكلل برنامج همم للتطوير الوظيفي بالنجاح منذ انطلاقته، حيث تمكن من تمكين الشباب العماني بالمهارات والمعرفة الكافية لبدء حياة مهنية واعدة في القطاع المصرفي في سلطنة عُمان.

ومنذ انطلاقه في عام 2015م، وظف برنامج همم في البنك الأهلي عدداً كبيراً من الشباب العماني الطموح حتى عام 2023م، حيث يخضع المتقدم لهذا البرنامج لمعايير ومقاييس اختبار دقيقة تؤهله للانضمام للبرنامج، وقد تم تصميم اختبارات الشخصية والمهارات القيادية والمقابلات التوظيفية بطريقة دقيقة لضمان اختيار أكفأ الخريجين في سوق العمل، إذ تهدف هذه الاختبارات والمقابلات إلى تقييم القدرات والمهارات الفنية والناعمة للمتقدمين بطريقة شاملة ومنصفة.

ويهدف برنامج همم إلى تطوير مهارات الشباب الإدارية والقيادية، ومع دورات التدريب والتوجيه الاحترافية، يعزز برنامج "همم" مهارات الخريجين في الصيرفة بمساعدة المدراء والمدربين والمتخصصين في المجال، كما أن البرنامج يعزز ثقة الخريجين بأنفسهم ويركز على المتطلبات المهمة للعمل في القطاع المصرفي.

وتمكن الخريجون المنتسبون لبرنامج "همم" من بدء مسيرة مهنية ناجحة، حيث كانوا مؤهلين لتولي مناصب وأدوار مهمة في مجالات القطاع المصرفي المختلفة.

ويساهم برنامج "همم" في زيادة نسبة التعمين بإعداد جيل جديد من الشباب لإنشاء مستقبل مشرق ومزدهر للسلطنة، كما أنه يدعم رؤية الحكومة لتعزيز وتحسين الاقتصاد المحلي.

ولقد أطلق البنك الأهلي العديد من البرامج والمبادرات الموجهة لدعم الكوادر والموارد البشرية التي تتمتع بسمات القيادة السليمة والابتكار والتميز، ولتحقيق أهداف رؤية عُمان 2040، يواصل البنك مسيرته ليكون مركزًا مزدهرًا للخدمات المصرفية بفريق موثوق ذو كفاءة عالية.

تعليق عبر الفيس بوك