"الطيران العُماني" يستأنف رحلاته إلى 3 وجهات موسمية لفصل الشتاء

مسقط- الرؤية

أعلن الطيران العُماني استئناف تشغيل رحلاته إلى 3 وجهات موسمية لفصل الشتاء؛ وهي زيورخ اعتبارا من 5 أكتوبر، ومالي اعتبارا من 27 أكتوبر، وموسكو اعتبارا من 29 أكتوبر)، مع أسعار تذاكر تبدأ من 88 ريالا عمانيا فقط للاتجاه الواحد.

وإلى جانب الرحلات المباشرة من مسقط إلى أكثر من 40 وجهة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية وأفريقيا والشرق الأوسط، يقدم الطيران العُماني خيارات واسعة لضيوفه وراحة لا مثيل لها، حيث يوفر رحلات من مسقط بترددات أكبر مقارنة بأي شركة طيران أخرى، مما يمنح الضيوف سهولة ومرونة أكبر في التخطيط لرحلاتهم، كما أن الناقل الآن بصدد دراسة زيادة عدد الرحلات إلى وجهاته الأكثر شعبية، والتي سيتم الكشف عن المزيد من تفاصيلها قريبا.

ومع اقتراب موسم الشتاء، يقدم الطيران العُماني باقة متميزة من تجارب السفر التي تناسب جميع أفراد الأسرة، بدءًا من الشواطئ الساحرة في جزر المالديف إلى المنحدرات الخلابة المغطاة بالثلوج في سويسرا، مرورًا بالثروات الثقافية والتاريخية في روسيا، بالإضافة إلى العديد من الوجهات الرائعة الأخرى.

وسواء كان السفر من أجل العمل أو الترفيه، يمكن للضيوف الاستفادة من الأسعار المعقولة، والاتصال السلس، والخدمة الحائزة على جوائز عالمية، إذ يعد الطيران العٌماني ضيوفه بتجربة سفر لا تُنسى، تجمع بين أعلى مستويات الجودة والراحة في كل رحلة.

تعليق عبر الفيس بوك