منصة "فيو" تطلق باقة "جفت بوكس" بالتعاون مع "عمانتل"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت "فيو Viu"- المنصة الرائدة لخدمات بث الفيديو عبر الإنترنت (OTT) التابعة لمجموعة "بي سي سي دبليو PCCW والتي تعمل في 16 سوق حول العالم- طرح باقة "فيو جفت بوكس -  Viu Gift Box" حصرياً لمشتركي عمانتل.

ويمكن الحصول على هذه الباقة من خلال تطبيق عمانتل، حيث يمكن لمشتركي عمانتل الجدد الذين يختارون الاشتراك بخدمات الباقات آجلة للدفع من الترقية إلى Viu Premium والحصول على بيانات البث المجانية للاستمتاع بمشاهدة محتوى المنصة.

وكونها إحدى منصات خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت المضمنة في باقات "عمانتل" للمشتركين المؤهلين، تعمل "فيو" على توسيع الوصول إلى تجربتها الترفيهية والسلسة والمميزة لتلبية الطلب المتزايد على محتوى البث عالي الجودة في المنطقة، كما يمثل هذا التعاون إنجازا بارزا في العلاقة بين "فيو" وعمانتل، حيث تتضمن خيار الفوترة المباشرة لخدمات منصة "فيو" عبر عمانتل.

وتتضمن باقة اشتراك Viu Premium التي يوفر وصولاً مجانياً لمدة ثلاثة أشهر إلى مكتبة "فيو" الواسعة التي تضم محتوى عربي متميز، ومسلسلات تركية شهيرة مختارة، وقائمة واسعة من الأعمال الدرامية الكورية، المدبلجة إلى اللغة العربية، بالإضافة إلى 3 جيجابايت من البيانات المجانية للاستمتاع بمشاهدة المحتوى.

وقال روهيت دي سيلفا الرئيس التنفيذي للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى "فيو": "يساعد التعاون مع عمانتل، الشركة الرائدة بقطاع التكنولوجيا والتقنية في سلطنة عُمان، منصة فيو على توسيع نطاق وصولها من خلال تقديم محتوى متميز ومتنوع وغني للمشتركين، مما يتيح لنا إثراء تجربة الترفيه وتقديم أفضل تجربة بث ممكنة على مختلف الأجهزة".

من جانبه، ذكر علي بيت فاضل القائم بأعمال مدير عام الخدمات الأساسية في عمانتل: "تحظى احتياجات وتفضيلات مشتركينا بأولوية قصوى بالنسبة لنا، حيث نسعى جاهدين لكسب ثقتهم والحفاظ عليها، وستوفر هذه الباقة لمشتركينا خدمة مميزة لمشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات، وسيظل تركيزنا على تعزيز رضا المشتركين بتقديم خدمات من الدرجة الأولى، بما في ذلك في مجال الترفيه".

تعليق عبر الفيس بوك