شراكة بين البنك الوطني العماني و"آستر الرفاعة" لتقديم خدمات صحية للعملاء

 

مسقط- الرؤية

عقد البنك الوطني العماني شراكة استراتيجية مع مستشفى آستر الرفاعة، لتقديم خدمات وخصومات حصرية لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني، إذ تتيح لهم هذه الشراكة الاستفادة من أجود الخدمات الطبية المتاحة في جميع أنحاء سلطنة عُمان.

وبهدف تعزيز الصحة العامة، سيحصل العملاء على خدمة الفحوصات الطبية الشاملة مجانا مرة واحدة في السنة، وتتضمن 11 اختبارًا واستشارة أساسية توفر نظرة شاملة على الحالة الصحية للفرد، وذلك بدءًا من تاريخ 1 أغسطس 2024.

وقال عبد الله بن زهران الهنائي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني: "سُررنا بتوقيع هذه الاتفاقية مع مستشفى آستر الرفاعة لتقديم خدمات صحية حصرية لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني، حيث يجسد هذا التعاون التزامنا الراسخ بتوفير خدمات تقدم قيمة مضافة لعملائنا وتساهم في تعزيز صحتهم العامة، ومن خلال تسهيل وصول الخدمات الصحية عالية الجودة إلى العملاء نهدف أيضا إلى تشجيعهم على تبني نمط حياة صحية".

من جانبه، أوضح ساليش جونتو الرئيس التنفيذي لمستشفيات وعيادات أستر الرفاعة: "فخورون بالتعاون مع البنك الوطني العماني، حيث تشكل هذه الشراكة إنجازا كبيرا في التزامنا نحو تعزيز وصول الخدمات الصحية في السلطنة، وسيتيح هذا التعاون لعملاء البنك الوطني العماني وحاملي البطاقات الائتمانية الاستفادة من خصومات خاصة، وخيار دفع تكاليف الرعاية الصحية على من خلال خطة الدفع الميسرة، الأمر الذي يسهل وصول الخدمات الصحية عالية الجودة إلى الجميع، وسيحصل حاملو البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني، وأيضا موظفو البنك على خصومات خاصة في جميع مستشفيات وعيادات آستر الرفاعية في مسقط، وصحار، وعبري".

وأضاف: "تجسد مستشفيات وعيادات آستر الرفاعة في عُمان التزامنا المستمر بتقديم رعاية صحية عالمية المستوى محليّ، مما يغني المرضى عن تلقي العلاج خارج البلاد، وبفضل تواجدنا الذي يمتد لأكثر من 16 عامًا في عُمان، وإرث يتجاوز 37 عامًا من التميز في الرعاية الصحية، نفخر بإرساء معايير جديدة لتجربة المرضى الصحية، وتحقيق أعلى مستويات التميز في الخدمات الطبية في السلطنة".

وبالإضافة إلى الفحص الطبي المجاني، سيحصل حاملو بطاقات البنك الوطني العماني على خصم 60% على خدمات العيادات الخارجية، وخصم 30% على الفحوصات في جميع مرافق آستر في عُمان، باستثناء مستشفى آستر رويال مسقط، كما سيستفيد حاملو البطاقات من خصم 30% على الاستشارات وخصم 20% على الفحوصات في مستشفى آستر رويال مسقط، مما يضمن وصول الخدمات الصحية للمستفيدين بأسعار في المتناول.

وستتمكن الأمهات الحوامل حاملات البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني الاستفادة من خصم 25% عند الترقية إلى باقة الولادة الملكية، التي تقدم لهم تجربة ولادة ميسرة وخالية من المتاعب وبتكلفة في المتناول.

ولتسهيل الاستفادة من الخدمات الصحية يقدم البنك الوطني العماني للعملاء خطة الدفع الميسرة التي تضمن لهم إدارة نفقات الرعاية الصحية الخاصة بهم بفعالية من خلال تغطية التكاليف على شكل أقساط ميسرة وعلى فترة زمنية مريحة.

تعليق عبر الفيس بوك