"الحشار للسيارات" وكيل رسمي معتمد لـ"إنفينيتي" في سلطنة عُمان

 

 

مسقط- الرؤية

 

أعلنت إنفينيتي الشرق الأوسط، إحدى فروع علامة نيسان الشرق الأوسط، عن تعيين شركة الحشار للسيارات كوكيلها الرسمي المعتمد في سلطنة عمان. وستتولى الحشار للسيارات مسؤولية تقديم منتجات إنفينيتي الفاخرة وخدماتها المتميزة للعملاء في جميع أنحاء السلطنة، حيث جرى مؤخرا أيضا تعيينها كوكيل رسمي ومعتمد لشركة نيسان.

ويؤكد تعيين الحشار للسيارات ليكون الوكيل الرسمي لسيارات إنفينيتي قدرتها على المساهمة في تعزيز عمليات إنفينيتي في الشرق الأوسط.

وتهدف الشراكة إلى توفير خدمات فائقة الجودة لعملاء إنفينيتي في جميع أنحاء السلطنة والحفاظ على مكانة العلامة التجارية، ما يتماشى مع التزام إنفينيتي بتوفير تجارب السيارات اليابانية الفاخرة والمبتكرة لمحبي السيارات الباحثين عن التميّز.

وتحدث تيري صباغ، نائب رئيس القسم، ورئيس نيسان وإنفينيتي في الشرق الأوسط  المملكة العربية السعودية عن هذه الشراكة قائلاً: "يسرنا أن نوفر خدمات إنفينيتي في عُمان عبر الشراكة مع الحشار للسيارات كالوكيل المعتمد في السلطنة، ونتطلع إلى المساهمة في تعزيز مكانة علامة إنفينيتي التجارية وتوفير السيارات اليابانية الفاخرة في البلاد".

من جانبه قال ألبرت خريش، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: "تركز إنفينيتي على تعزيز تجارب العملاء وتقديم خدمات مميزة لهم. نحن على يقين بأن شراكتنا مع الحشار للسيارات ستساهم في الحفاظ على هذا التاريخ العريق وتوفير أفضل الخدمات لعملائنا".

وقال الشيخ المهند الحشار رئيس مجلس إدارة الحشار: "سعداء باختيارنا كوكيل رسمي ومعتمد لإنفينيتي في سلطنة عُمان. وبفضل نهجنا الذي يركز على العملاء، سنسهم في تعزيز رؤية إنفينيتي وتحقيق هدفنا على المدى الطويل والمتمثل في تعزيز حضورنا لنصبح شركة السيارات الرائدة في السلطنة".

يشار إلى أن هذه الشراكة بين إنفينيتي الشرق الأوسط والحشار للسيارت ستساهم في تقديم خدمات فاخرة للعملاء في عُمان وتضمن لهم تجربة هي الأفضل في فئتها.

 

تعليق عبر الفيس بوك