ضمن جوائز عمان للقيادة 2024

تتويج "ليڤا للتأمين" بجائزتين في مجالي التسويق والموارد البشرية

مسقط- الرؤية

فازت ليڤا للتأمين بجائزتين مرموقتين ضمن جوائز عمان للقيادة ٢٠٢٤، والتي تنظمها "ذا جريت ماركتنج شو"، إذ يأتي هذا التكريم تأكيدًا لجهود الشركة في دعم الابتكار ومهارات القيادة.

وأقيم حفل التكريم بفندق كراون بلازا مسقط في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة بسمة آل سعيد، وتم تكريم ليڤا للتأمين بجائزة "أفضل حملة تغيير هوية العلامة التجارية" و"أفضل صاحب عمل".

ومنذ تأسيسها عام ١٩٩٥، تُعرف ذا جريت ماركنتج شو بتخصصها في مجال تقدير وتكريم النجاحات والابتكارات في قطاعي التسويق والهوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ومناطق جنوب آسيا.

ويأتي فوز ليڤا للتأمين في فئة "أفضل حملة تغيير هوية العلامة التجارية" نتيجة لاستراتيجية تم التخطيط لها وتنفيذها بعناية كبيرة بهدف تجديد هويتها بعد الاندماج الناجح بين شركة التأمين الأهلية والشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام في عام 2023.

وشملت حملة تغيير العلامة التجارية الشاملة شعارًا محدثًا وعناصر مرئية عصرية واستراتيجية تسويق متكاملة لاقت صدى جيدًا لدى الجمهور في السلطنة، فالهوية الجديدة تعمل على تعزيز رؤية العلامة التجارية وتعزيز القيم الأساسية لشركة ليڤا للتأمين المتمثلة في الثقة والابتكار ووضع العميل في مقدمة أولوياتها.

وقال بدر اللواتي رئيس العلامة التجارية والاتصال: "كانت حملة تغيير علامتنا التجارية مشروعًا طموحًا صمم ليعكس استراتيجية نمو الشركة وتطلعات عملائنا، كما إن الفوز بهذه الجائزة هو بمثابة شهادة على العمل الجاد الذي بذله فريق العمل طوال فترة الاندماج وما بعدها، ويعكس جهودنا في تقديم صورة العلامة التجارية المعاصرة بشكل متميز في سوق التأمين الديناميكي والمتغير باطّراد، ولقد تم مواءمة الأفكار التي انبثقت عن استراتيجيتنا التسويقية لتذكير جميع عملائنا وشركائنا بأن علامتي التأمين اللتين وثقوا بهن لعقود من الزمن قد اتحدتا لإنشاء علامة تجارية جديدة لا تعكس فقط القيم التي غرسناها في عمان ولكن في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي".

وأوضحت فتحية الحجرية رئيسة قسم الموارد البشرية في الشركة: "حصولنا على جائزة أفضل صاحب عمل أمرٌ مشرّف يعكس تفانينا في تحقيق رفاهية موظفينا ودعم نموهم المهني، ونحن نؤمن بأهمية وجودنا في مكان عمل يشعر فيه كل فرد بالتقدير والتمكين والاهتمام".

تعليق عبر الفيس بوك