"خدمة" تحقق رقما قياسيا بمليون تحميل للتطبيق

مسقط- الرؤية

حققت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل عبر تطبيق خدمة- أكثر قنوات الدفع الإلكتروني موثوقية في سلطنة عُمان- رقمًا قياسيًا بلغ مليون تحميل لتطبيق خدمة.

ويُجسِد هذا الإنجاز الهام براعة الحلول الرقمية التي تقدمها خدمة لعملائها والسمعة الطيبة التي يتمتع بها التطبيق، وتُبرز نجاح التطورات التي أحدثتها شركة خدمة في مشهد الدفع الإلكتروني في السلطنة وتميزها الفريد في تقديم تجربة دفع رقمية سلسة وآمنة.

وقال سعيد بن أحمد صفرار الرئيس التنفيذي لشركة عمان للاستثمارات والتمويل "خدمة": "فخورون بتحقيق هذا الإنجاز الكبير، والذي بدوره يعكس نهج الشركة التقدمي في دفع حدود الابتكار والتميز لتقديم أفضل الحلول الرقمية لعملائنا، ويعد مليون تحميل لتطبيق خدمة شهادة على الجهود المبذولة من قبل فريق خدمة للارتقاء بالخدمات المقدمة، ويعكس الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة لدفع مسيرة التحول الرقمي في البلاد، وهذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا دعم العملاء وثقتهم الكبيرة بنا، ونعتبر هذا الانجاز حافِزًا لتحقيق مزيد من الانجازات وتكثيف جهودنا من أجل تقديم حلول رقمية تواكب أحدث التطورات وتُلبي احتياجات عملائنا المتنامية".

ويتميز تطبيق خدمة بالعديد من الخدمات تشمل خدمات دفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات والإنترنت، بالإضافة إلى خدمات إعادة شحن رصيد عداد الكهرباء والهاتف، وتأمين المركبات ودفع الاشتركات الشهرية لصندوق الحماية الإجتماعية، كما يوفر التطبيق الاستفسار ودفع المخالفات المرورية لشرطة عمان السلطانية.

تعليق عبر الفيس بوك