مؤسسة "MEED" العالمية تتوج بنك مسقط بجائزة "الأفضل رقميا" في سلطنة عمان

 

مسقط- الرؤية

تٌوِّج بنك مسقط- المؤسّسة الماليّة الرائدة في سلطنة عُمان- بجائزة أفضل بنك رقمي في السلطنة، ضمن جوائز التميّز من مؤسّسة (MEED) العالميّة المرموقة، علمًا بأنَّ هذه الجوائز يتم منحها للمؤسّسات المصرفيّة الرائدة في فئة الخدمات المصرفيّة الرقميّة المقدمة للزبائن، وفي مجال تقديم حلول مصرفيّة مبتكرة تهدف إلى تعزيز تجربة الزبائن وتسهيل استفادتهم من الخدمات والتسهيلات المختلفة.

وقد جاء اختيار بنك مسقط بعد عملية اختيار دقيقة تضمنت تقييمات مدروسة ونقاشات مع المختصّين في هذا المجال حول العالم.

ونُظّم حفل كبير في مدينة دبي بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات التي تمثل كبرى المؤسّسات والشركات في منطقة الشرق الأوسط والعالم، وقد قام محمد بن سلطان الحبسي الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لبنك مسقط في دولة الإمارات العربية المتّحدة، باستلام الجائزة بالنيابة عن البنك.

وبمناسبة هذا التتويج، أعرب عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، عن سعادته بحصول البنك على جائزة التميّز في فئة أفضل بنك رقمي في السلطنة والتي تؤكد حرصه على تلبية احتياجات الزبائن الحاليّة والتزامه بمواكبة التوجّهات العالميّة، مقدّما الشكر لمؤسّسة (MEED) على تتويجها بنك مسقط بهذه الجائزة المرموقة.

وأوضح أن التزام البنك بالتطوّرات الرقميّة الحديثة جاء تزامنًا مع جهود  السلطنة في تشجيع خلقِ مجتمعٍ رقميّ ومواكبة للتقدّم التكنولوجي العالمي، إذ يعمل البنك على تنفيذ خطة واستراتيجية لتعزيز دوره الريادي في هذا المجال من خلال إطلاق العديد من المشاريع والمبادرات التي تساهم في تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية للزبائن الكرام، مضيفًا أنه في الوقت الحالي، يعتمد العديد من الزبائن على المنصّات الرقميّة المختلفة للبنك وتطبيق الهاتف النقّال التي تتيح للزبائن فرصة الوصول إلى الخدمات المصرفيّة المقدّمة لهم بسلاسة وسرعة.

من جهته، قال عبدالله بن حمود الجفيلي مساعد مدير عام الخدمات المصرفيّة الإلكترونيّة ببنك مسقط، إن هذا التتويج يعكس التزام البنك بتنفيذ استراتيجيّته التي تسلّط اهتمامها وتركيزها على الزبائن وجهوده الحثيثة التي يبذلها لخلق مؤشّرات تطوّر شتّى وملحوظة خلال مسيرته في التحول الرقمي، موضحًا  أن البنك يحرص باستمرار على تطوير حزمة الخدمات والتسهيلات المصرفيّة التي يقدّمها للزبائن عبر المنصّات الرقميّة للبنك والمتوفّرة أيضًا في فروعه والتي يبلغ عددّها حتى اليوم 184 فرعا موزّعا عبر محافظات السلطنة وعبر أكثر من 870 جهازا يقدّم خدمات متعدّدة على مدار الساعة بما فيها أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي وأجهزة الخدمة الذاتيّة.

ولقد سعى بنك مسقط إلى تعزيز جودة الخدمات التي يقدمها من خلال تطوير المنصّات الإلكترونيّة بما يسهم في رفع كفاءتها التشغيليّة وتحسين تجربة الزبائن، وفي هذا الإطار، يقدّم بنك مسقط لزبائنه مجموعة من الخدمات والحلول المصرفيّة المتميّزة عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف النقّال بما يتلاءم مع احتياجاتهم، مثل تقديم طلبات الحصول على البطاقات الائتمانية أو البطاقات مسبقة الدفع، وتحويلات الأموال، وحلول الاستثمار، ومنتجات التأمين، وآليات لدفع الفواتير، وطلب دفاتر الشيكات، وخدمات فتح الحسابات.

تعليق عبر الفيس بوك