عروض صيفية على سيارات "جيب" و"دودج" و"رام" من "محسن حيدر درويش"

 

مسقط- الرؤية

كشفت محسن حيدر درويش للمركبات- الموزع المعروف للعلامات التجارية الأيقونية إستيلانتس التي تشمل سيارات جيب ورام ودودج وألفا روميو- أن تكشف عن عروضها الصيفية الحصرية، والذي يتضمن مزايا استثنائية على مجموعة واسعة من المركبات.

وتشمل العروض الصيفية ما يلي: بالنسبة لسيارات جيب رانجلر ودودج تشارجر فهي مؤهلة للحصول على خدمة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60.000 كيلومتر، وجيب جراند شيروكي وجراند واجونير ودودج دورانجو ورام 1500 رانج مؤهلة للحصول على خدمة مجانية لمدة 5 سنوات أو 100.000 كيلومتر. أما جميع الطرازات فتأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر، أيهما يأتي أولاً.

وسيتم تزويد جميع الطرازات بخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر، أيهما يأتي أولاً، بالإضافة إلى تأمين مجاني للسنة الأولى في سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة وتسجيل مجاني للسنة الأولى، ويمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من حافز استبدال يصل إلى 500 ريال عماني، بناءً على تقييم سيارتهم الحالية من قبل فريق محسن حيدر درويش للسيارات المستعملة.

وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لمحسن حيدر درويش للمركبات: "نحن ملتزمون بتقديم قيمة وخدمة مميزة لا مثيل لهما، وتعكس هذه العروض تفانينا في ضمان تمتع عملائنا بأفضل تجربة ملكية ممكنة لسياراتنا الشهيرة جيب ودودج ورام".

وتضمن هذه العروض للعملاء الاستمتاع براحة البال والتوفير الكبير عند شراء سياراتهم الجديدة، وتقدم حزم ضمان الخدمة الشاملة قيمة وموثوقية على المدى الطويل، بينما يقلص التأمين والتسجيل المجاني للسنة الأولى من التكلفة الأولية للملكية.

تعليق عبر الفيس بوك