تتويج الفائزين في ختام بطولة الحرس السلطاني العماني لكرة القدم

 

مسقط- الرؤية

اختتمت منافسات بطولة الحرس السلطاني العماني لكرة القدم لعام 2024م بين كتائب ووحدات الحرس السلطاني العُماني، تحت رعاية الضابط المدني درجة (1) سعيد بن حمد المالكي مدير عام المالية بالحرس السلطاني العُماني.

 وقد جمعت المباراة النهائية التي أقيمت بالمجمع الرياضي بالحرس السلطاني العُماني، بين فريقي الكتيبة الأولى والكتيبة الثانية، وشهدت المباراة أداًء عالي المستوى وتنافسا قويا بين الفريقين، بهدف الظفر بلقب البطولة، ليحسم فريق الكتيبة الثانية اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف ويتوج بطلا للبطولة.

وفي الختام، سلّم راعي المناسبة الكؤوس والجوائز التقديرية للفرق الحاصلة على المراكز الأولى والمجيدين من اللاعبين والحكام، وقد جاءت النتائج على النحو الآتي: على المستوى العام للبطولة حقق فريق الكتيبة الثانية المركز الأول، وحصل فريق الكتيبة الأولى على المركز الثاني، وجاء فريق الكتيبة الرابعة في المركز الثالث.

وعلى المستوى الفردي للبطولة: حصل العريف محمود بن مبروك المشيفري على جائزة أفضل لاعب، وحصل الرقيب عيسى بن علي الكيومي على جائزة أفضل حارس، فيما نال نائب العريف أحمد بن ربيع العويسي جائزة هداف البطولة.

وسلّم راعي المناسبة كأس البطولة لفريق الكتيبة الثانية، وذلك بحضور عدد من كبار الضباط وجمع من ضباط وضباط صف وأفراد الحرس السلطاني العماني، وعدد من المدعوين.

وقال العقيد الركن محمد بن عبدالله الحضرمي مدير التدريب بالحرس السلطاني العماني: "ظهرت بطولة الحرس السلطاني العماني لكرة القدم بشكل متميز وحققت أهدافها المرجوة، من خلال التنظيم الجيد والمستويات الفنية العالية للبطولة التي تميزت بالحماس والندية والمنافسة القوية، وأهنئ فريق الكتيبة الثانية لتحقيقه كأس البطولة، متمنياً لبقية الفرق التوفيق في المشاركات القادمة".

من جانبه، أوضح المقدم الركن فهد بن سعيد الغماري ركن أول رياضة بالحرس السلطاني العماني، أن الحرس السلطاني العماني يحرص على إقامة المسابقات الرياضية المتنوعة بهدف الارتقاء بالمهارات الفنية والقدرات البدنية وبث روح التنافس الرياضي بين منتسبيه، إضافة إلى اختيار أفضل العناصر للمشاركة بفاعلية لتحقيق النتائج المشرفة في المسابقات والاستحقاقات الرياضية المختلفة.

وذكر النقيب عيسى بن محمود التوبي المشرف على فريق الكتيبة الثانية بالحرس السلطاني العماني: "إن تحقيق كأس البطولة جاء بفضل الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الجهازين الإداري والفني واللاعبين، حيث كان استعدادنا للبطولة من خلال التمارين اليومية المستمرة والمباريات الودية التي خاضها الفريق وأسهمت في التتويج بلقب البطولة".

وقال النقيب خليل بن أحمد البهلاني المشرف على فريق الكتيبة الأولى بالحرس السلطاني العماني: "الحمد لله على تحقيق الفريق المركز الثاني والذي جاء من خلال الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون في مختلف منافسات البطولة، وأشكر الجهازين الفني والإداري واللاعبين على جهودهم، كما أبارك لفريق الكتيبة الثانية حصوله على المركز الأول وتتويجه باللقب".

وبيّن الرقيب عمر بن مبارك اليعقوبي رئيس لجنة التحكيم: "شهدت البطولة مستويات جيدة من قبل الحكام الذين تمكنوا من إدارة جميع المباريات بكفاءة عالية، وقد شارك في هذه البطولة حكام يتمتعون بخبرات عالية في مجال التحكيم".

تعليق عبر الفيس بوك