شراكة جديدة بين البنك الوطني العماني و"لاندمارك" لتعزيز تجربة التسوق

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني عن شراكة جديدة مع مجموعة لاندمارك، والتي تتيح للعملاء تحويل نقاط برنامج مكافآت البنك الوطني العُماني إلى نقاط برنامج الولاء "شكراً".

ومن خلال هذا التعاون، يمكن لعملاء البنك استخدام مكافآتهم للتسوق من 25 علامة تجارية تابعة لمجموعة لاندمارك، الأمر الذي يعكس التزام البنك الوطني العُماني بتزويد عملائه بخيارات واسعة ضمن برنامجه للمكافآت.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعد مدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العُماني: "سعداء بالشراكة مع مجموعة لاندمارك لتقديم المزيد من القيمة لعملائنا من خلال برنامج مكافآت البنك الوطني العُماني، حيث يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات التسوق عبر مختلف العلامات التجارية الرائدة للمجموعة، من خلال تحويل مكافآت البنك الوطني العُماني إلى نقاط إضافية في رصيد برنامج شكرا، وهذا التعاون يجعل من البنك الوطني العُماني، أول بنك في عُمان يقدم هذا العرض، ونشجع عملاءنا على الاستفادة من هذه الفرصة من خلال تسجيل الدخول إلى تطبيق البنك الوطني العُماني وتحويل مكافآتهم".

وأضافت: "تعد هذه الشراكة تأكيداً على التزامنا بتعزيز رضا العملاء وتقديم المزيد من الخيارات المجزية لاسترداد نقاط المكافآت، ونثق من أن عملاءنا سيستفيدون من هذه الفرصة للتسوق بحرية أكبر".

ويقدم برنامج "شكراً" الذي يعد أكبر وأنجح برنامج ولاء في الشرق الأوسط، تجربة تسوق مجزية للغاية، حيث يمكن للعملاء التسوق في مجموعة واسعة من العلامات التجارية باستخدام نقاط "شكراً"، بما في ذلك متاجر سنتربوينت ولايف ستايل وبيبي شوب وشو مارت وماكس وهوم سنتر وإي ماكس.

ومن خلال تحويل نقاط مكافآت البنك الوطني العُماني إلى نقاط "شكراً"، يمكن للعملاء الاستمتاع بالتسوق في عدد من المتاجر الأكثر شهرة في المنطقة، مما يثري مزايا برنامج الولاء.

وقال سيكات ميشرا الرئيس الإقليمي لمجموعة لاندمارك في عُمان: "يسر مجموعة لاندمارك أن تبرم هذه الشراكة مع البنك الوطني العُماني، لإتاحة الفرصة أمام عملاء البنك لتحويل نقاط مكافآتهم إلى برنامج شكراً التابع لنا، واستبدالها عبر شبكتنا الواسعة من المتاجر التي تغطي أكثر من 25 علامة تجارية في مجال الأزياء وأدوات المنزل والإلكترونيات والضيافة المنتشرة في جميع أنحاء سلطنة عُمان ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، كما أن هذه المبادرة هي خطوة بارزة في رحلتنا نحو توفير قيمة وراحة لا مثيل لها لعملائنا، ونتطلع إلى تعزيز روابط أقوى مع شركائنا مثل البنك الوطني العُماني".

تعليق عبر الفيس بوك