بالتعاون مع مستشفى "أبولو"

"ليفا للتأمين" تنظم معسكرا صحيا لموظفي "طيران السلام"

 

 

مسقط- الرؤية

اختتمت ليفا للتأمين معسكر الصحة الذي نظمته لموظفي طيران السلام، بالتعاون مع مستشفى أبولو مسقط، إذ تأتي هذه المبادرة تماشيا مع أهداف ليفا للتأمين لتحسين مستوى سلامة ورفاهية عملائها، وتطبيقا لمبادئ الشركة في ترك بصمة إيجابية في المجتمع ولمسؤوليتها تجاهه.

وشهدت هذه النسخة من المعسكر عدة فعاليات تم تنظيمها لتحسين الصحة الجسدية للموظفين، كما شملت جلسات وورشا صحية قدمها خبراء من مستشفى أبولو مسقط حول التغذية السليمة وأهمية شرب الماء، وقدمت هذه الجلسات معلومات قيمة حول كيفية المحافظة على نظام غذائي متزن وصحي، وحول أهمية الحفاظ على منسوب الماء في الجسم خلال شهور الصيف.

وحصل المشتركون على فرصة الجلوس مباشرة مع طبيب عام، ليستفيد الكل من الاستشارات بشكل فردي تناسبا مع احتياجاته، كما تضمن المعسكر إجراء التقييمات البدنية الشاملة مثل مراقبة ضغط الدم والطول والوزن ومؤشر كتلة الجسم (BMI) والنبض وتشبع الأكسجين واختبارات سكر الدم العامة (GRBS).

وقالت هناء الهنائية الرئيس التنفيذي لشركة ليفا للتأمين: "يسعدنا التعاون مع مستشفى أبولو مسقط تنظيم هذا المعسكر الصحي لموظفي طيران السلام، ويعمل هؤلاء الموظفون بتفانٍ وبلا كلل لضمان التشغيل السلس والآمن لإحدى شركات النقل الرائدة في بلادنا، ومن واجبنا إعطاء الأولوية لصحتهم ورفاهيتهم".

وأضافت: "في ليفا للتأمين، نؤمن إيمانًا راسخًا بأن التأمين الصحي يتجاوز مفهوم تغطية نفقات العلاج فحسب؛ بل يستلزم أيضا تعزيز إدارة الصحة والرفاهية بشكل فعال، وهدفنا هو تمكين عملائنا من عيش حياة أكثر صحة، وتؤكد مبادرات مثل هذا المخيم الصحي التزامنا بتحقيق أهدافنا المتمثلة في توفير تجربة تتجاوز التأمين".

تعليق عبر الفيس بوك