مع الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة فريق العذيبة

برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط يواصل تحقيق الإنجازات في تعزيز البنية الأساسية للفرق الرياضية الأهلية

 

 

مسقط- الرؤية

يواصل بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- افتتاح المزيد من مشاريع الملاعب الرياضية؛ تعزيزًا لدوره الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم المجتمع والشباب.

واحتفل البنك مؤخرًا بافتتاح مشروع الإنارة الخاص بفريق العذيبة الرياضي الثقافي بولاية بوشر بمحافظة مسقط، تحت رعاية الشيخ سيف بن أحمد الخليلي رئيس نادي بوشر، وبحضور سعيد بن أحمد السالمي المدير الإقليمي لفروع ميثاق بمحافظة مسقط، وعدد من أبناء الولاية ومنتسبي الفريق.

وخلال الحفل، ألقى سعيد بن أحمد السالمي المدير الإقليمي لفروع ميثاق بمحافظة مسقط، كلمة قال فيها إن برنامج "الملاعب الخضراء" يواصل تنفيذ تحقيق نجاحات مستمرة في مجال دعم الرياضة والشباب في مختلف الولايات، مشيرًا إلى أن البرنامج يشهد إقبالًا كبيرًا من الفرق الأهلية للاستفادة من مجالات الدعم المقدمة والمتمثلة في التعشيب الطبيعي والصناعي وتركيب أنظمة الإنارة وأنظمة تحلية المياه. كما قدّم خالص التهاني لفريق العذيبة الثقافي الرياضي على إكمال مشروع الإنارة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب سالم بن سعيد الرحبي رئيس فريق العذيبة الثقافي الرياضي، عن سعادته بإكمال مشروع إنارة الملعب ضمن برنامج "الملاعب الخضراء" الذي ينفذه بنك مسقط سنويًا لدعم الفرق الأهلية الرياضية، مؤكدًا أهمية هذا المشروع الذي سيعزّز من استفادة الفريق من المرافق لتطوير قدراتهم ومواهبهم واستغلال هذه المساحة لإقامة مختلف الفعاليات والأنشطة المجتمعية.  

ويعد برنامج "الملاعب الخضراء" أحد برامج المسؤولية الاجتماعية الرئيسية التي ينفذها البنك ليعزز من خلالها قيم الريادة والشراكة والمساهمة في تمكين المجتمع من خلال دعم الشباب العماني الموهوب في المجالات الرياضية والثقافية، وتشمل مجالات الدعم التي يقدمها البرنامج تعشيب الملاعب والإنارة وتحلية المياه.

ومنذ إطلاق البرنامج ساهم حتى اليوم في تقديم الدعم لعدد 183 فريقًا، ويقدر عدد المستفيدين من النسخ السابقة حوالي 50 ألف من منتسبي هذه الفرق الأهلية في مختلف المحافظات.

وحقق برنامج "الملاعب الخضراء" منذ تدشينه في عام 2012 العديد من النجاحات والإنجازات في هذا المجال وشهد عدة مراحل تطويرية ساهمت في تحقيق نقلة نوعية وكبيرة في تعزيز دور البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم هذه الفرق الأهلية الرياضية من بينها زيادة عدد الفرق المستفيده وطرح خيارات جديدة أمام هذه الفرق للاستفادة من الدعم الذي يقدمه البرنامج.

تعليق عبر الفيس بوك