"محسن حيدر درويش" تطلق خدمة "فحص المركبات لموسم الخريف"

 

مسقط- الرؤية

أطلقت مجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش، خدمة فحص المركبات لموسم الخريف لمالكي مركبات جاكوار ولاند روفر، حيث تم تصميم هذه الخدمة للتأكد من أمان الرحلة.

وتشمل الخدمة فحص ما قبل الخريف للتأكد من أن السيارة مستعدة للتعامل مع التضاريس الصعبة المليئة بالمطر والممرات الضبابية والمسارات الطينية التي تقوم بتعريف المناظر الطبيعية المميزة لصلالة، وفحص آخر بعد موسم الخريف لاختبار حالة المركبة ووظائفها.

ويقدم موسم الخريف فرصة للانطلاق في رحلة استثنائية إلى صلالة، للاستمتاع بالخضرة والأجواء الاستثنائية، وذلك يتطلب أن تكون المركبة في أفضل حالة، إذ تتيح مبادرة خدمة فحص المركبات لموسم الخريف للعملاء الراحة والطمأنينة من خلال ضمان فحص مركباتهم بدقة قبل الموسم وبعده.

و تتضمن المبادرة فحصاً مجانياً للمركبة مكوّن من 50 نقطة، يشمل تعبئة سائل مجاني لزيت المحرك، وسائل التبريد، وزيت التوجيه، والفحص البصري للإطارات، والمكابح، وبطانات الفرامل، ونظام التعليق، ونظام خراطيم سائل التبريد، وناقل الحركة، والبطارية، وشفرات المساحات، والأضواء، وغيرها المزيد.

وتضمن عمليات الفحص الشاملة من قبل فنيون خبراء راحة البال لمالكي مركبات جاكوار ولاند روفر، مما يسمح لهم بتحقيق أقصى استفادة من الموسم وما هو قادم، و بالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء الاستمتاع بالتوفير على الإصلاحات والاستبدالات الضرورية باستخدام قطع الغيار الأصلية فقط من خلال الاستفادة من خصم يصل إلى 20%.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: "نحن نؤمن بأهمية خلق تجارب قيادة لا تُنسى، ويوفر موسم الخريف فرصة فريدة لاستكشاف جمال الطبيعة في أكثر صورة خصوبةً وحيوية، وتضمن خدمة فحص المركبات لموسم الخريف الخاصة بنا الانطلاق بكل ثقة، ونحن ملتزمون بتقديم خدمة استثنائية والتأكد من أن كل رحلة هي شهادة على الفخامة والموثوقية التي تحدد علامتنا التجارية".

يشار إلى أن العرض يشمل مركبات جاكوار ولاند روفر من موديلات 2014 إلى 2020.

تعليق عبر الفيس بوك