تلبيةً لاحتياجات الزبائن وتوفير أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية

بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى

 

 

نزوى- الرؤية

احتفل بنك مسقط، المؤسّسة الماليّة الرائدة في سلطنة عُمان، بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى في محافظة الداخلية؛ وذلك تحت رعاية الشيخ سعود بن سيف المعولي نائب والي ولاية نزوى، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية والمسؤولين بالبنك.

ويأتي افتتاح مركز الخدمات الجديد تلبيةً لاحتياجات الزبائن المختلفة وتوفير أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية ومواكبة للنموّ والتقدم التي تشهدها ولاية نزوى بشكل عام؛ حيث يتميّز المركز بمساحته الواسعة وتصميمه الحديث والمتميّز مع تجهيزات تقنيّة عالية المستوى وذلك مواكبةً للمستجدات الحالية والمستقبلية، علمًا بأن بنك مسقط قام خلال الفترة الماضية بتعزيز شبكة هذا النوع من مراكز الخدمات في مختلف محافظات السلطنة، وذلك بالتزامن مع تعزيز شبكة الفروع المنتشرة في كافة المحافظات؛ حيث وصل الآن عدد مراكز الخدمات التابعة لبنك مسقط 8 مراكز موزعة في مختلف المناطق.

ويقدّم مركز الخدمات الجديد خدمات فتح كافّة الحسابات المصرفية المختلفة؛ إذ جرى تجهيزه بكافة سبل الراحة وبأجهزة وتقنيات حديثة لتمكّن الزبائن من إنجاز المعاملات المختلفة بسرعة فائقة وجودة عالية مع وجود موظفين من ذوي الخبرة في القطاع المصرفي لخدمة الزبائن؛ وذلك من منطلق اهتمام بنك مسقط بخدمة زبائنه وحرصه المستمر على تحديث فروعه ومراكز الخدمات لتواكب التطورات المستمرة في القطاع المصرفي.

وبهذه المناسبة، أعرب طايع بن عيد بيت سبيع نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، عن سعادته بافتتاح مركز الخدمات المصرفية الجديد الذي سيساهم في خدمة شريحة واسعة من الزبائن في هذه المنطقة. وقال إن البنك وضع خطّة استراتيجيّة لتعزيز شبكة فروعه ومراكز الخدمات في مختلف محافظات السلطنة وذلك لتقريب مختلف الخدمات المصرفية للزبائن الكرام وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم المصرفية، مؤكّدا اهتمام البنك الدائم بتوسيع هذه الشبكة لتغطّي خدماته جميع المحافظات والمواقع الاستراتيجية ذات الكثافة السكانية والنمو الاقتصادي، مقدمًا الشكر والتقدير لكافة زبائن البنك على ثقتهم بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك لكافة فئات المجتمع وفي مختلف المحافظات والولايات.

ويفتخر بنك مسقط بوجود شبكة واسعة من الفروع يصل عددها إلى 184 فرعًا وأكثر من 870 جهازًا للصراف الآلي والإيداع النقدي وأجهزة الخدمة الذاتيّة متوفرة في الفروع وفي مواقع مختلفة أخرى تغطي كل أنحاء السلطنة. ويواصل البنك تنفيذ خطّته الاستراتيجيّة في تعزيز شبكة فروعه من خلال افتتاح المزيد من الفروع ومراكز الخدمات وذلك حتى تصبح خدمات البنك حاضرة في كافة المناطق بما فيها الأماكن ذات الكثافة السكانية القليلة على اعتبار أن هذه الفروع تمثّل واجهة أولى وحلقة وصل مهمة مع زبائن البنك في كافة ربوع السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك