"جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة

 

 

مسقط- الرؤية

أحدثت جيلي عُمان ضجة في صناعة السيارات مع إطلاقها مؤخرًا لسيارة توجيلا الجديدة كليًا وبريفيس الجديدة. تشترك هذه السيارات الرائعة في الميزة الرئيسية لـ CMA، وهي البنية المعيارية المدمجة المبتكرة (CMA)، التي تم تطويرها بشكل مشترك بين جيلي وڤولڤو.

وتُعد CMA (الهندسة المعمارية المعيارية المدمجة) بمثابة تغيير جذري في تصميم وتصنيع السيارات. إنها بنية كهربائية وإلكترونية رائدة عالميًا.  يتيح "المكعب الذكي" المرن للغاية والقابل للتطوير إنشاء مجموعة واسعة من المركبات، بدءًا من سيارات السيدان من الفئة C مثل بريفيس وحتى سيارات الدفع الرباعي من الفئة D مثل توجيلا. وهذا يُترجم إلى تطوير أسرع للنموذج ودرجة أعلى من التخصيص لتلبية احتياجات الأسواق المختلفة.

ويشبه نظام CMA المبتكر من جيلي نظامًا أساسيًا للسيارات. تعطي المنصة الأولوية للسلامة بمعاييرها العالية وتوفر أساسًا قويًا (الهيكل، مجموعة نقل الحركة، الإلكترونيات) التي يمكن تكييفها لإنشاء مجموعة متنوعة من السيارات. إنه حلم أصبح حقيقة بالنسبة لمصمم السيارات. المنصة عبارة عن وحدات مما يعني أنه يمكن تعديل الأجزاء الرئيسية (الطول والعرض والارتفاع) لإنشاء أحجام مختلفة للسيارة. تسمح هذه المرونة للمصنعين بصناعة سيارات قريبة بشكل ملحوظ من التصميم الأصلي. تتميز CMA بأنها متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق حيث يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من فئات السيارات مثل الفئتين C وD، وأنماط الجسم المختلفة بما في ذلك سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والمزيد. حتى أنها تعمل مع كل من المحركات التقليدية التي تعمل بالغاز والخيارات الصديقة للبيئة.

تعليق عبر الفيس بوك