"اتصالات التجارة والخدمات" تدشن هويتها البصرية والرقمية الجديدة

مسقط- الرؤية

كشفت شركة اتصالات التجارة والخدمات، رائدة الخدمات الهندسية والإنشائية والمقاولات والتجارة في عُمان، عن هويتها البصرية والرقمية في حلتها المُحدثة.

وحرصت الشركة على تحديث علامتها التجارية وعززتها بهوية بصرية جديدة تُجسد قيمّها المتأصلة وتطلعاتها للمستقبل، إذ تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز تجربة العملاء وإبراز التطور المستدام الذي تشهده الشركة مدفوعة باستراتيجيةٍ واضحةٍ جعلت منها الشريك الموثوق في مجال نقل وتوزيع الطاقة في عُمان على مدار أربعة عقودٍ من الزمن.

وقال هاني بن علي ميرزا المدير العام لشركة اغتصالات التجارة والخدمات: "تُشكل هويتنا التجارية المُحدثة ترجمة حقيقية للتطور الذي شهدته استراتيجيتنا وتركيزنا على تنويع محفظة خدماتنا وحلولنا وتقديم تجربة عملاء مميزة، ولنا أن نعتز بهذه الخطوة المهمة التي نبرز خلالها هويتنا بشكل أكثر فاعلية وكفاءة، إضافة إلى تعريف عملائنا برحلة الشركة الحافلة منذ إنشائها. ونتطلع إلى مواصلة ترسيخ مكانتنا وإبراز خبراتنا التي تمتد لعقود من الزمن، وتسليط الضوء على خطتنا المستقبلية، فضلاً عن تقديم خدمات تتماشى مع رؤيتنا وطموحاتنا طويلة الأمد لقطاع الطاقة وقطاع الإنشاءات في عُمان بما يُسهِم في تعزيز النمو الاقتصادي في البلاد".

وتأسست شركة إتصالات التجارة والخدمات كقسم تجاري من شركة المقاولات المدنية في عام 1974م ثم أصبحت شركة مستقلة في عام 1987م، وتتمتع الشركة بمكانة رائدة على صعيد الخدمات والحلول القيّمة عبر تحويل الطاقة باستخدام حلول كهروميكانيكية مبتكرة وعالية الجودة لمرافق توليد الطاقة والمحطات الفرعية وفي مجال النقل والتوزيع والتخزين. وتصمم الشركة جميع خدماتها المتكاملة والمستندة إلى التقنيات الحديثة خصيصاً لتلبية متطلبات عملائها من الشركات أو من الأفراد على حدٍ سواء في قطاعات متنوعة تشمل كبرى شركات نقل وتوزيع الطاقة وأصحاب العقارات.

تعليق عبر الفيس بوك