مؤكدا مواصلة تعزيز التحوّل الرقمي وأهمية تجربة الزبائن لتقديم أفضل الخدمات

بنك مسقط ينظم "ملتقى الريادة السنوي" لمناقشة التوجهات الحديثة في القطاع المصرفي

 

 

مسقط- الرؤية

نظّم بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- ملتقى الريادة السنوي لعام 2024، وذلك بحضور الإدارة التنفيذية لبنك مسقط، وعدد من المسؤولين ومديري الدوائر وفروع البنك المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة، إضافة إلى عدد من المسؤولين ومديري فروع ميثاق للصيرفة الإسلامية.

ويعد تنظيم هذا اللقاء السنوي منصة مشتركة بين الإدارة والموظفين لمناقشة أبرز الأنشطة والتوجهات الحديثة في القطاع المصرفي وطرح مختلف القضايا وتبادل المعلومات والخبرات لتعزيز جودة العمل ومواجهة التحديات، إضافة إلى مناقشة الخطط والأهداف المستقبلية والسبل الأمثل لتحقيقها والتي من شأنها المساهمة في تطوير أداء البنك والحفاظ على مكانته الريادية في القطاع.

وخلال الملتقى السنوي، تم الإعلان وتكريم الفرق والفروع الفائزة بجوائز الرئيس التنفيذي للتميّز والتي تم إطلاقها خلال الفترة الماضية بهدف الاحتفاء بأفضل الفرق أداءً في في مختلف عمليات البنك.

وبهذه المناسبة، قدمت الإدارة التنفيذية لبنك مسقط الشكر للموظفين على مساهماتهم في تعزيز ريادة البنك وعلى تحقيق النتائج المالية الإيجابية خلال العام الماضي، وعلى ما يقدموه من عمل وجهد في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية للزبائن، مؤكدين أهمية تعزيز تجربة الزبائن وعلى تنفيذ المشاريع والبرامج التي تساهم في تعزيز التحول الرقمي في مختلف الخدمات التي يقدمها البنك ومواصلة تطوير مختلف الأعمال المصرفية لمواكبة التطورات والمستجدات الحالية والمستقبلية.

وخلال فعاليات الملتقى، تم الاحتفال بفوز البنك بجائزة أفضل مكان للعمل من مؤسسة "أفضل الأماكن للعمل" والتي تقوم بتقييم أماكن العمل استناداً إلى عوامل رئيسية عدة، بما في ذلك مشاركة الموظفين وفعالية القيادة وثقافة المؤسسة.

وفي ختام فعاليات الملتقى، أعرب المشاركون عن شكرهم لزبائن بنك مسقط على ثقتهم المستمرة في التسهيلات المصرفية والخدمات والمنتجات التي يطورها البنك لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

ويمّثل الملتقى أحد المبادرات السنوية التي يحرص البنك على تنظيمها للموظفين وأعضاء الإدارة التنفيذية لمناقشة القضايا والخطط المستقبلية، علماً بأن بنك مسقط يعمل لديه أكثر من 4000 موظف وموظفة يساهمون في إنجاح مسيرة النمو  والتقدم، كما قام في الفترة الماضية بتوسيع شبكة فروعه لتصل إلى أكثر من 180 فرعاً، منتشرة في كافة أنحاء السلطنة، كما عزّز هذه الفروع بشبكة واسعة من أجهزة الخدمة الذاتية متعددة الاستخدامات والتي تبلغ أكثر من 870 جهازاً.

تعليق عبر الفيس بوك