"عمانتل" تسلط الضوء على ابتكاراتها التقنية في "معرض كومكس"

 

مسقط- الرؤية

تستعرض عمانتل خدماتها المبتكرة وحلولها في التقنيات الرقمية وتكنولوجيا الأعمال التي ترتكز في المقام الأول على الثورة الصناعية الرابعة، وذلك خلال مشاركتها في معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا والذي تنطلق فعالياته اليوم وحتى يوم 30 مايو الجاري.

وسيحظى زوار جناح عمانتل في معرض كومكس بفرصة التعرف عن قرب على التطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الفضاء وحلول تقنية المعلومات والاتصالات المتطورة.

وخلال مشاركة عمانتل في المعرض، سيتم استعراض الخدمات الرقمية المبتكرة التي تقدمها شركاتها مثل شركة عمان داتا بارك، والتي تلعب دوراً محورياً في خدمات مراكز البيانات والحوسبة السحابية والأمن السيبراني، بالإضافة الى شركة انفولاين وميرب، كما سيتم تسليط الضوء على دور  شركة "تدوم" كمزود لحلول المدن الذكية والذكاء الاصطناعي، إلى جانب حلول  Digital Twin ، ومنصة إنترنت الأشياء (ربط المدن من خلال مستشعرات إنترنت الأشياء)، وحلول المدن الذكية (وحدات الاستشعار التي تعمل بتقنية إنترنت الأشياء، وترتيبات بيئة العمل وكفاءة الطاقة)، وإضاءة الشوارع الذكية (التحكم عن بعد وكفاءة الطاقة) وكاميرات المراقبة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

وسيستعرض جناح عمانتل كذلك مبادرة الشركة في مجال تكنولوجيا الفضاء، بما في ذلك شراكتها مع إطلاق  ETLAQ، حيث ستتاح للزوار فرصة التعرف على مجمعات الإطلاق المتعددة التي تدعم مختلف المدارات العامة، واكتشاف كيف سيكون ميناء إطلاق الفضائي أحدث بوابة في العالم إلى الفضاء.

ويقام معرض كومكس 2024 في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض مستفيدا من النجاحات الكبيرة التي حققتها سلطنة عمان في مجال التقنية، حيث يقدر حجم سوق تقنية المعلومات والاتصالات في سلطنة عمان بنحو 5.47 مليار دولار أمريكي في عام 2024.

وتمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية من ترسيخ مكانتها كشركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال.

وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتعمل على تجاوز توقعاتهم، والإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ،و الذكاء الاصطناعي، والحلول الذكية، والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

تعليق عبر الفيس بوك