"محسن حيدر درويش" تزيح الستار عن "MG 7" الفاخرة بقدرات متطورة

 

مسقط- الرؤية

أطلقت "إم جي موتور" سيارة السيدان الجديدة كلّياً طراز MG 7 في سلطنة عمان، لتشكّل بذلك توسعة بارزة لمجموعة طرازات العلامة التجارية بريطانية المنشأ.

وتتألّق MG 7 بالحداثة المتناغِمة مع التصميم الملفت والتقنيات المتطوّرة والخصائص المتمحورة حول الأداء، وتأتي مزوَّدة بخيار من محرّكات وقود البنزين مع الشاحن التوربيني وبسعة 1.5 ليتر و2.0 ليتر، لتوفر تجربة قيادة مشوّقة.

وتبدأ أسعار MG 7 الجديدة كليًا من 8999 ريالا عمانيا، مما يضمن توفير الطراز الجديد للقيمة الاستثنائية بفئتها، بينما تجمع بين مزايا الاقتصاد باستهلاك الوقود، التصميم الأنيق والأداء الجيد مع خصائص مبتكَرة عديدة.

وسوف يستفيد العملاء من الضمان المُتميّز الذي يُقدِّمه المصنِّع وذلك لمدة 6 سنوات/مسافة 200,000 كيلومتر، مما يمنح مستويات فائقة من راحة البال.

وتُعتبَر MG 7 أول سيدان كبيرة الحجم على الإطلاق ضمن مجموعة طرازات "إم جي موتور"، وقد تمَّ تصميمها بعناية بهدف التمتّع بمزايا الدقّة والأناقة، ويكمّل هذا التصميم الإيروديناميكي الانسيابي الذي يضمن تميّزها عن غيرها على الطريق، بينما تجمع بسلاسة بين التطوّر والأناقة العالية.

وبهدف الارتقاء بمظهرها أكثر، تتمتّع الطرازات الثلاثة الأعلى فئة بملاقط رياضية حمراء للمكابح وعجلات حجم 19 بوصة، مما يُعزّز المظهر الديناميكي للسيارة أكثر.

ويقترن المحرّك سعة 1.5 ليتر وذو الشاحن التوربيني في MG 7 مع نظام نقل حركة سباعي السرعات بقابض مزدوج، وهو يولّد قوّة قدرها 188 حصاناً.

وتتوفر السيارة بفئات تجهيزات DEL وSTD  ويتم تزويد فئة تجهيزات STD  بمقود رغوة PVC وكاميرات خلفية، بينما تضم فئة تجهيزات DEL عجلة قيادة مغلَّفة بالجلد وكاميرا بنطاق 360 درجة، كما توفر هذه الفئة فتحة سقف بانورامية يُمكِن تعديل وضعيتها باستخدام المفتاح الذكي.

وتأتي النسخة المجهَّزة بمحرّك سعة 2.0 ليتر وذي شاحن توربيني مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، وهو ما يوفر الطاقة المطلوبة بسلاسة كبيرة، ويتوفر هذا الطراز بفئتَي تجهيزات COM وGDEL، وهو يتمتّع بقوّة تبلغ 261 حصاناً.

وتتضمّن فئة تجهيزات GDEL فتحة سقف بانورامية يتم تشغيلها أيضاً عبر المفتاح الذكي مع مستويات إضافية من الملاءمة لتشغيل غطاء الصندوق الخلفي كهربائياً مع وجود زعنفة خلفية حركية، مما يعزّز المظهر الرياضي للسيارة. أما فئة تجهيزات COM فتشمل عجلة قيادة مغلَّفة بالجلد، فيما توفر فئة تجهيزات G.DEL عجلة قيادة مغلَّفة بجلد Napa الراقي، ويتم تزويد الطراز من فئة تجهيزات COM بكاميرا رؤية خلفية، فيما تضم فئة تجهيزات G.DEL الأعلى كاميرا بنطاق 360 درجة لتعزيز مستويات الرؤية.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: "نحن متحمسون لتقديم سيارة MG 7 الجديدة، وهي أول سيارة سيدان كبيرة على الإطلاق في تشكيلة MG، إلى السوق العماني، وتجسد هذه السيارة تفاني MG في الابتكار والتميز، حيث تقدم إمكانات متطورة في وضع السباق لقيادة مبهجة، ويضع تصميمها الديناميكي الهوائي الأنيق ومقاعدها الرياضية المدمجة معيارًا جديدًا للرفاهية والراحة، ويمثل هذا الإطلاق علامة فارقة مهمة لمجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش، مما يعزز التزامنا بتقديم تكنولوجيا وتصميم السيارات المتقدمة لعملائنا في سلطنة عمان".

من جهته، قال توم لي المدير التنفيذي لدى "إم جي موتور الشرق الأوسط": "تجاوباً مع الخيارات المفضَّلة دائمة التطوّر لدى العملاء، قمنا بتوسعة خياراتنا عبر طرح أول سيدان كبيرة الحجم على الإطلاق من إم جي موتور ومزوَّدة بخصائص رياضية، وهذا من شأنه أن يعكس التزامنا بتوفير سيارة تتميّز على الطريق وتجسّد فعلياً الحداثة والتطوّر من ناحية المظهر والأحاسيس. وتجمع MG 7 بشكل رائع بين خصائص القيادة المتقدِّمة والتصميم الانسيابي الأنيق، مما يجعلها بالتالي الخيار المثالي للعملاء الساعين وراء الاستمتاع بتجربة قيادة ديناميكية."

تعليق عبر الفيس بوك