"عينت للسيارات" تحصد جائزة "بتروناس الكبرى للشرق الأوسط"

 

مسقط- الرؤية

حصلت شركة عينت للسيارات على جائزة بتروناس الكبرى للشرق الأوسط لعام 2023، وهو ما يؤكد تفاني الشركة في اتباع أفضل الممارسات وفعالية استراتيجياتها التسويقية، والتي تشمل إطلاق موقع ويب جديد في عمان أسهم بشكل كبير في تعزيز وجودها على الإنترنت.

ولقد برزت شركة عينت للسيارات التابعة لمجموعة تاول، باعتبارها الموزع الرسمي لزيوت بتروناس في عُمان، وأصبحت مرادفًا للجودة والابتكار بسرعة.

وتعد الجوائز التي حصلت عليها شركة عينت للسيارات من بتروناس، شهادة على التأثير الإيجابي الكبير الذي أحدثته الشركة في فترة زمنية قصيرة.

وقا شاجهان عزيز مساعد المدير العام لشركة عينت للسيارات: "طموحنا في عينت للسيارات لا يقتصر فقط على تلبية احتياجات سوق اليوم، بل نسعى أيضًا لوضع معايير للغد، وبالتعاون مع بتروناس، نهدف إلى ترسيخ مكانة علامتنا التجارية كالرائدة في مجال الزيوت بعُمان خلال السنوات القادمة، تشتمل استراتيجيتنا على مبادرات رائدة، تعزيز التفاعل مع العملاء، والسعي نحو التميز المستمر في كل عملياتنا، وهذه الرؤية تدفعنا للأمام، ملهمة الابتكار والتفاني في كل جانب من جوانب أعمالنا".

ومع تواجد استراتيجي وقوة بيع قوية في جميع المدن الرئيسية في عُمان، تضمن شركة عينت للسيارات توفر زيوتها عالية الجودة لمجموعة واسعة من العملاء، مما يعزز كفاءة التشغيل ويطيل عمر السيارات في المنطقة، وتدعم هذه الشبكة الواسعة رؤية الشركة لتصبح الرائدة في قطاع السيارات، مقدمةً منتجات وخدمات لا مثيل لها.

وبينما تتطلع شركة عينت للسيارات إلى المستقبل، فهي ملتزمة بالحفاظ على المعايير العالية التي أهّلتها للفوز بجوائز مرموقة في جائزة بتروناس الكبرى للشرق الأوسط، وتعقد الشركة العزم على مواصلة مسيرتها نحو النمو والابتكار، مع سعي دائم لتجاوز التوقعات في صناعة السيارات.

تعليق عبر الفيس بوك