"العز الإسلامي" يستعرض خدماته في ندوة لرواد الأعمال بالبريمي

 

البريمي- الرؤية

شارك بنك العز الإسلامي ممثلا بفرع البنك بمحافظة البريمي، في ندوة غرفة تجارة وصناعة عمان حول "الخدمات والمزايا لرواد الأعمال" والتي نظمتها غرفة تجارة وصناعة عمان وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبنك التنمية العمانية.

ونُظِمت الندوة لتعزيز التنمية الاقتصادية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في محافظة البريمي من خلال تحديد الفرص غير المستغلة ودعم رواد الأعمال لتحفيز النمو الاقتصادي القوي ودعم إنشاء اقتصاد مزدهر ومستدام للمحافظة، وقام البنك بعرض الخدمات والمزايا التي يوفرها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للشركات والأفراد.

يشار إلى أن بنك العز الإسلامي قام مؤخرا بتدشين برنامج "العز بزنس" للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تم تصميمه لخدمة جميع متطلباتهم المصرفية.

وتتضمن باقة "العز بزنس" مجموعة شاملة من الخدمات المالية المصممة لتلبية متطلبات العمل واحتياجاته مسترشداً بمعرفة متعمقة بمختلف القطاعات وأحدث التقنيات والالتزام بالتميز في خدمة العملاء.

ونظرًا لاحتياجات التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة فإن بنك العز الإسلامي يقدم تمويلات مرنة ومريحة لتوسيع قاعدة الأعمال التجارية وتنويع الأعمال التجارية الأخرى وكذلك النهوض بالمشاريع التي تحتاج إلى ضخ رأس المال، كما يقوم البنك بتوفير خدمات مصرفية الكترونية عبر الانترنت محدثة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تمكنهم من إجراء المعاملات المصرفية التجارية المختلفة بطريقة آمنة من أي مكان وفي أي وقت.

تعليق عبر الفيس بوك