"HUAWEI WATCH FIT 3".. أحدث إضافات الساعات الذكية من "هواوي"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت هواوي توفير أحدث إضافة من هواوي إلى تشكيلة ساعاتها الذكية HUAWEI WATCH FIT 3 قريبا للطلب المسبق في عُمان.

ويتميز هذا الجهاز الأنيق والعصري القابل للارتداء بجسم نحيف للغاية وتصميم عصري ذو وجه مربع وشاشة واسعة مقاس 1.82 بوصة، ومع هذه الإضافة الأخيرة إلى مجموعتها، تواصل هواوي ريادتها في توفير طرق فريدة وعصرية للتعبير عن الأسلوب الشخصي مع تقديم أداء استثنائي وقدرات متقدمة لتتبع اللياقة البدنية.

وتتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 للطلب المسبق ابتداء من 23 مايو 2024 لدى تجار التجزئة المعتمدين والمتاجر عبر الإنترنت في عُمان وتبدأ بسعر  54.9 ريال عماني مع هدايا قيّمة.

 

وتجمع ساعة WATCH FIT 3 بسلاسة بين اللياقة البدنية والابتكار والتصميم النحيف وخفيف الوزن، ويتميز بتقنية HUAWEI Hybrid AMOLED  المبتكرة، مما يوفر تجربة بصرية مذهلة بدقة فائقة تبلغ 347 بكسل لكل بوصة، وتضمن الشاشة الأكبر حجمًا إلى جانب سطوع يصل إلى 1,500 شمعة في المتر المربع وتعديل السطوع تلقائيًا، تمكن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة وغامرة في أي ظروف إضاءة.

وتم تعزيز تصميم الساعة الأنيق والعصري من خلال إطارها الضيق للغاية، وذلك بفضل الشاشة الهجينة الصلبة والمرنة، ويعمل هذا التصميم المبتكر على زيادة نسبة الشاشة إلى الجسم إلى نسبة مذهلة تبلغ 77.4%، مما يمنح شاشة كبيرة مع الحفاظ على المظهر الجانبي النحيف والأنيق.

وتتميز ساعة WATCH FIT 3 بتصميم مربع عصري وبسيط مع سطح مقوّس ثلاثي الأبعاد وتباين ألوان مذهل في التاج، مما يخلق جمالية عصرية وتجريديّة مميزة. بفضل الهيكل الرفيع للغاية الذي يبلغ سمكه 9.9 ملم ووزنه 26 جرامًا فقط (هيكل الساعة فقط)، يمكن تنسيق هذا الإكسسوار العصري بلباقة مع أي ملابس، مما يجعله مثاليًا للأفراد المهتمين بالموضة.

وتم تجهيز WATCH FIT 3 بمجموعة من ميزات المراقبة الصحية المتقدمة، ويوفر جهاز تعقب النوم المبني على العلوم HUAWEI TruSleep™ 4.0  الجديد للمستخدمين بيانات نوم شاملة ودقيقة، ويقدم تفسيرات واقتراحات مخصصة لتحسين جودة النوم.

وتتميز الساعة أيضًا بخاصية مراقبة الصحة HUAWEI TruSeen™ 5.5 التي تم تطويرها، والتي تضمن قراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب وتحليل فعال لأداء التمرين والصحة اليومية.

تعليق عبر الفيس بوك