حساب "الودائع المنظمة" من "مزن" يعزز الرفاهية المالية للزبائن

 

 

مسقط- الرؤية

تواصل مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني جهودها لتمكين العملاء من تأمين مستقبلهم المالي من خلال منتج الودائع المنظمة الذي يأتي استكمالا لحساب التوفير بنظام الوكالة المرنة.

ويقدم هذا المنتج للعملاء منافع عديدة صُممت لتعزيز مدخراتهم، حيث إنه متاح للودائع ابتداءً من 40,000 ريال عماني، كما يتم تخصيص الأموال بين حساب التوفير بنظام الوكالة المرنة، وحساب الوكالة الاستثمارية الثابتة التي تقدم ربحا متوقعا بنسبة تصل إلى 5.75% سنويًّا.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية مساعدة المدير العام ورئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "صُمم منتج الودائع المنظمة لتعزيز الرفاهية المالية لعملائنا وتأمين مستقبلهم المالي، فمن خلال هذا المنتج نسعى إلى توفير حلول إستراتيجية للطامحين إلى تنمية ثرواتهم بحرص، حيث يقدم العرض مجموعة من الخدمات الحصرية توفر قيمة مضافة وتسهم في تلبية الاحتياجات المالية للعملاء، ونشجع عملائنا على اغتنام هذه الفرصة والاستفاده من مزايا حصرية تعزز تجربتهم المصرفية الشاملة".

وسيحصل العملاء على مزايا مخصصة وفريدة من نوعها عند فتح الحساب تشمل بطاقة خصم مباشر، والدخول المجاني إلى صالات المطارات لمزيد من الراحة أثناء السفر، وخصومات حصرية عبر مختلف منافذ البيع والفنادق والمطاعم، كما أن هذا المنتج متوفر للعملاء الحاليين والجدد الراغبين لضمان مستقبلهم المالي.

يشار إلى أن منتجات مزن للصيرفة الإسلامية تتيح للأفراد حرية التخطيط لمستقبلهم المالي مع التمسك بمبادئهم وتلبية احتياجاتهم المالية، حيث يتوافق حسابي الوكالة الاستثمارية وحساب التوفير بنظام الوكالة المرنة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك