"أدراك" توقع اتفاقية تطوير "الحي 12 د" في مدينة السلطان هيثم

 

 

مسقط- الرؤية

وقعت شركة أدراك للتطوير شراكة مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لتطوير حي (12 د) بمدينة السلطان هيثم، حيث يتميز المشروع بالتزامه بإعادة تعريف الرفاهية في مسقط، حيث سيضم الحي 12 د أكثر من 300 وحدة سكنية راقية موزعة على مساحة أرض تبلغ 56,166 مترًا مربعًا، وبقيمة استثمارية تقدر بـ38.7 مليون ريال عماني، ومن المؤمل أن يمثل المشروع معلما رئيسيا واستراتيجيا بمدينة السلطان هيثم.

وأقيم حفل التوقيع ضمن فعاليت معرض عمان للتصميم والبناء 2024 الذي أقيم بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية معالي الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي وزير الإسكان والتخطيط العمراني.

وقال الدكتور توماس ألكسندر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الأدراك: "نحن في شركة أدراك للتطوير نتشرف بالشراكة مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في هذا المشروع الذي يعد نقله نوعية للمنطقة، ويجسد الحي 12 د رؤيتنا لإنشاء مساحات معيشية فاخرة ترتقي بطبيعة الوحدات السكنية في محافظة مسقط، ونحن على ثقة من أن هذا المشروع سيكون حجر الزاوية في مدينة السلطان هيثم وشهادة على التزام سلطنة عمان بالابتكار والتقدم".

وأشار معالي الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي وزير الإسكان والتخطيط العمراني، إلى أن هذا المشروع يتوافق مع رؤية الوزارة لإيجاد مجتمع نابض بالحياة وتقديم تجربة معيشية عالمية المستوى للمقيمين فيه، مضيفا: "نحن على ثقة من أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في نمو وازدهار العاصمة مسقط".

وتحدث ريان ماكسويل مدير تطوير الأعمال في شركة أدراك للتطوير، عن استعداد الشركة للمشروع قائلا: "يسعدنا أن نكون جزءًا من هذا المشروع المتميز، إذ يمثل الحي 12 د فرصة فريدة لإعادة تعريف مفهوم رفاهية العيش في مسقط".

تعليق عبر الفيس بوك