"نماء لخدمات المياه" تطلق حملة توعوية حول "الإجهاد الحراري"

مسقط- الرؤية

دشنت شركة نماء لخدمات المياه، حملة "الإجهاد الحراري والوقاية من الحوادث"؛ بهدف التوعية بمخاطر الإجهاد الحراري وسبل الوقاية منه خلال فترة الصيف؛ وذلك عبر عدد من الأنشطة والمبادرات في مختلف بيئات العمل في الشركة ومشاريعها.

وتعمل الشركة وفق استراتيجية متكاملة تضمن الالتزام بأعلى معايير السلامة  والصحة المهنية وسلامة العاملين. وتهدف الحملة الى تعزيز الصحة والسلامة المهنية وضمان سلامة العاملين من الموظفين والمقاولين وكل من يرتبط بأعمال نماء لخدمات المياه، إضافة الى مواصلة مساعي الشركة في عدم حدوث أي إصابات مضيعة للوقت؛ حيث حققت الشركة خلال عام 2023 أكثر من 39 مليون ساعة.

وتشمل الحملة والتي تستمر لمدة 3 أشهر العديد من المبادرات التي من شأنها أن تُعزِّز أهمية الصحة والسلامة وحماية العاملين في المشاريع الانشائية والتشغيلية. وتشمل هذه المبادرات زيارات ميدانية مستمرة لمواقع العمل ومشاريع الشركة، وتقديم حلقات عمل توعية بمخاطر الإجهاد الحراري، وإجراء الفحص الطبي الدوري لجميع فرق العمل، وتوفير استراحات مُهيّأة في مواقع العمل لراحة العاملين، والتأكد من الاستعداد التام للتعامل مع الحالات الطارئة والتي تستدعي التدخل السريع وتقديم الإسعافات الأولية.

وجرى تدشين الحملة بحضور المهندس عبدالله بن سالم الراسبي الرئيس التنفيذي للمشاريع، الذي حث كافة المقاولين والمسؤولين عن مواقع العمل، على مواصلة الالتزام بمتطلبات الصحة والسلامة والاهتمام بثقافة السلامة والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وقال المهندس بدر بن سعود المعولي رئيس قسم المشاريع والسلامة الفنية إن نماء لخدمات المياه تولي اهتمامًا بالغًا بأهمية السلامة والصحة المهنية، وتعدُها إحدى الركائز الأساسية لقيم الشركة. وأضاف أن هذه الحملة تأتي ضمن العديد من المشاريع والمبادرات لتحقيق استراتيجية ورؤية الشركة للوقاية من الحوادث والأمراض المهنية المُميتة والخطيرة.

تعليق عبر الفيس بوك