تعاون بين "ليڨا للتأمين" و"ثواني" لإتاحة حلول دفع رقمية للزبائن

 

مسقط- الرؤية

وقعّت شركة ليڨا للتأمين- الرائدة في خدمات التأمين في المنطقة- اتفاقية مع شركة ثواني، بهدف تقديم خدمة تأمين الطرف الثالث للمركبات لمستخدمي تطبيق ثواني، مع احتمالية توسيع نطاق التعاون ليشمل التأمين الشامل للمركبات.

وأقيم حفل التوقيع على الاتفاقية في المكتب الرئيسي لشركة ليڨا للتأمين، حيث وقعها من الطرفين كل من هناء الهنائي الرئيس التنفيذي لشركة ليڨا للتأمين، وماجد العامري الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة ثواني، وذلك بحضور عدد من الموظفين القائمين على هذا المشروع من كلا الطرفين.

ويأتي هذا التعاون ليؤكد الالتزام المشترك لكلا الشركتين بتوظيف أحدث الأساليب الرقمية المتطورة لتعزيز تجربة العملاء، ووضع معايير جديدة تتسم بالسلاسة والمرونة في تقديم الخدمات مما يمهد الطريق نحو مستقبل أكثر تمكينًا رقميًا.

وقالت هناء الهنائي: "بصفتنا شركة تأمين رائدة تقدم حلولاً متكاملة، نسعى دوماً إلى تقديم تجربة تأمين فريدة من نوعها وابتكار منتجات رقمية متطورة، وتأتي هذه الخطوة استجابة لاستراتيجيتنا في تقديم أفضل الحلول التأمينية وإضافة قيمة حقيقية لعملائنا، حيث تتماشى رؤيتنا مع أهداف شركة ثواني في الالتزام بدمج عناصر الابتكار والتركيز على العملاء،  وبدورنا، نبذل قصارى جهدنا في تحسين الخدمات المقدمة والاستمرار في تبسيط عملية شراء وثائق التأمين، مما يوفر للعملاء تجربة سلسة ومرنة."

وأوضح ماجد العامري: "لطالما كانت شركة ثواني في طليعة المؤسسات الرقمية المبتكرة في السلطنة، فبفضل ريادتنا في المجال، تمكننا من التعاون مع العديد من الجهات من مختلف القطاعات لتعزيز منصة الدفع الإلكتروني وتحقيق قيمة مضافة لعملائنا. وبحصة سوقية كبيرة في قطاع التأمين، ويأتي تعاوننا مع شركة ليڤا للتأمين بهدف تقديم قيمة استثنائية لقاعدة عملائنا المتنامية باستمرار إلى جانب تعزيز التوجّه الرقمي في قطاع التأمين".

وبموجب هذه الاتفاقية، يمكن لمستخدمي تطبيق ثواني الاستفادة من خدمة تأمين الطرف الثالث للمركبات من شركة ليڤا للتأمين عبر إنجاز معاملة شراء وثيقة التأمين وإتمام عملية الدفع عبر البطاقات المسجلة في التطبيق أو من محفظة ثواني الخاصة بهم بكل سلاسة.

تعليق عبر الفيس بوك