تقديم تجارب طهي جديدة للضيوف في "موفنبيك" بمسقط

 

مسقط- الرؤية

يُعدّ فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط هو أول ظهور للعلامة التجارية السويسرية الفاخرة في سلطنة عمان، ويتمتع بموقع استراتيجي في مرتفعات غلا بتصميم وخدمات عصرية من فئة الخمس نجوم.

واستطاع الفندق أن يضع بصمته في عالم الضيافة ليصبح محطة توقف مفضلة للعديد من المسافرين المحليين والدوليين لتجربة الضيافة السويسرية الشهيرة بأجواء عمانية أصيلة.

ويعمل موفنبيك على أن يصبح الوجهة المفضلة لجميع عشاق الطهي والطعام خصوصاً مع افتتاحه لثلاثة مطاعم فريدة ومتميزة وهي: "أمون" و"ذا بوتشر هاوس" و"ديتس آند كو"، ويعمل موفنبيك على افتتاح مطعم رابع هو "ذا واتش تاور" قريبا.

وقال أرشاد محمود مدير عام موفنبيك: "تعتبر هذه المطاعم موروثاً فريداً لتقاليد موفنبيك التي تمتد لأكثر من سبعون عاماً في مجال الضيافة السويسرية، مضيفين إليه لمسات من الموروث العماني الغني، ونحن نثق بأن ضيوفنا سيكررون العودة مرات عديدة لزيارتنا بعد أن يستمتعوا بتجربة تذوق أصناف شهية من الأطباق المتنوعة".

وبالإضافة إلى المطاعم التي تم افتتاحها مؤخراً، يعتبر "أمون" المطعم الأساسي في الفندق والذي يقدم لضيوفه قائمة رائعة جداً من مختلف الأطباق والأصناف العالمية مثل اللحوم المشوية، والبيتزا الأصيلة، وأصناف لذيذة من الجبن الطازج، وأشهر الحلويات المميزة بنكهات الشوكولاتة والآيس كريم.

ولعشاق شرائح اللحوم المشوية، فإن "ذا بوتشر هاوس" هو الوجهة الأمثل لتجربة شرائح اللحم الكلاسيكي، وإلى جانب تقديمه للأطباق الشهية، يقوم طهاة المطعم بمشاركة فنونهم في طريقة تقديم وطهي شرائح اللحم أمام ضيوف المطعم في أجواء مرحة ومسلية على أنغام الموسيقى والأغاني التي تناسب مختلف الأذواق.

أما "ديتس آند كو" فهو اختيار أمثل لعشاق الهدوء والخصوصية، ويقدم "ديتس آند كو" تجربة لتذوق قائمة غنية من مختلف أنواع القهوة والمشروبات الأخرى والتمور العمانية والمخبوزات الشهية والحلويات بنكهات عربية وعالمية.

 

تعليق عبر الفيس بوك