"مازدا" تسلم الجوائز للفائزين في ختام حملة "جرب القيادة واربح"

 

مسقط- الرؤية

اختتمت مازدا عمان حملتها "جرب القيادة واربح" بنجاح، والتي أقيمت لمدة شهر، لتقدم للمشاركين فرصة تجربة القيادة بسيارة مازدا وفرصة الدخول في سحب للفوز بجوائز قيّمة.

واختُتمت الحملة بسحب الجوائز في صالة عرض الحيل- المعرض الرئيسي لمازدا في عمان- حيث كشف رياض علي سلطان المدير العام لمركز تاول للسيارات، أسماء الفائزين، معبرا عن سعاداته بالاستجابة الواسعة والمثمرة للحملة.

وقال: "لقد كان مشهدا ملهما أن نرى البهجة والحماس يتلألأ في عيون المشاركين الذين استكشفوا الفارق مع مازدا، وفي مركز تاول للسيارات، نحن ملتزمون بتقديم تجارب استثنائية لعملائنا، وهذه الحملة كانت تعبيراً حياً عن هذا الوعد".

وشارك عدد كبير من محبي سيارات مازدا في هذه الحملة بصالات عرض مازدا في الوطية ونزوى وبركاء وصحار وصور وصلالة وصولاً إلى المعرض الرئيسي في الحيل، الذي شكّل قلباً نابضاً لنجاح الحملة.

وشهدت الطرازات الجديدة مازدا CX-90 وCX-60   إقبالاً واسعا، ما يبرهن على جاذبيتها الفريدة، والميزات المتطورة وديناميكيات القيادة المتفوقة في مازدا CX-90 و CX-60.

وقال أحد المشاركين: "كانت قيادة مازدا تجربة استثنائية مثيرة؛ فقد فاقت كل توقعاتي في الأداء والراحة، وبالطبع كان الفوز بجائزة هو الإضافة الرائعة التي أكملت تجربتي الممتازة بالفعل".

ولم تقتصر حملة "جرب القيادة واربح" على الفوز بجوائز فحسب، بل تعدت ذلك لخلق تجارب لا تُنسى ومفعمة بالإثارة.

وفاز 5 أشخاص بسماعات بلوتوث من بوز، و25 ببطاقات وقود مجانية بقيمة 10 ريالات لكل فائز.

تعليق عبر الفيس بوك