البنك الأهلي ينظم إفطارا جماعيا للموظفين

 

مسقط- الرؤية

أقام البنك الأهلي إفطارًا جماعيًا لموظفيه بمناسبة شهر رمضان المبارك، بحضور سعيد بن عبد الله الحاتمي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي.

واجتمع كافة موظفي البنك الأهلي تحت سقف واحد، بهدف تعزيز روح التآخي وخلق جو من الألفة والتواصل بين أعضاء الفريق خارج نطاق أجواء العمل الرسمية، حيث أقيم الإفطار في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض وشهد حضور مديري البنك والإدارة التنفيذية.

ويأتي هذا الإفطار تأكيدًا على أهمية تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين بعيداً عن روتين العمل اليومي، لتعميق الترابط وتعزيز التواصل بينهم والذي ينعكس على الأداء وبالتالي يسهم في تسهيل سير الأعمال، حيث أصبح الإفطار الجماعي في شهر رمضان المبارك عادة اجتماعية قيّمة تعزز انتماء الأفراد وتحثهم على استشعار روح الشهر الفضيل، كما أنها مُناسبة للإشادة بالتفاني والمساهمة الفعّالة الذي يبديه الفريق  للمواصلة في تحقيق أهداف البنك المنشودة.

واستهل الإفطار السنوي بكلمة ترحيبية، تلتها كلمة خاصة من إلقاء الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي سعيد بن عبد الله الحاتمي، وتخلل الإفطار عدد من المسابقات الترفيهية الممتعة التي بدورها أضفت جوًا من التفاعل والمرح بين الحضور، استشعروا من خلالها روح التآخي والتضامن وسادت أجواء من البهجة والمرح.

ويؤمن البنك الأهلي بأهمية بناء علاقات متينة ومستدامة لتعزيز روح العمل والمشاركة لدى الموظفين، ومن خلال التفاعل البنّاء معهم وتوفير بيئة عمل تهتم بتطوير الكفاءات وتحفيز الإبداع، استثمر البنك بشكل كبير في سبل واعدة لتحقيق المزيد من النجاحات. والذي بدوره يعزز من الأداء، ويسهم في رفع جودة الخدمات ويزيد من مستوى خدمة العملاء.

ومع انتهاء الإفطار الجماعي، تَجدد حماس البنك الأهلي وشغف موظفيه لمواصلة مسيرتهم الواعدة نحو النجاح، وذلك من خلال الاستمرار في رفع مستوى الابتكار وتقديم أفضل الحلول المصرفية للعملاء، وبالتالي رفع مستوى معايير الخدمات في القطاع المصرفي، لبناء مستقبل أكثر إشراقًا وشمولاً لموظفيه وعملائه والمجتمع ككل.

تعليق عبر الفيس بوك