بنك مسقط و"جي.آي.جي. الخليج" يقدمان عرضًا خاصًا على خطة تأمين السيارات

مسقط- الرؤية

تعزيزًا لدوره الريادي في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية وترجمة لرؤيته "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، ومجموعة الخليج للتأمين (جي آي جي) بالتعاون مع بريسشن تيون للعناية بالسيارات، عن تقديم عرض خاص لزبائن البنك على خدمة تأمين السيارات وذلك تزامنًا مع شهر رمضان المبارك.

وسيتمكن الزبائن من الحصول على قسيمة نقدية عند الحصول على خطة تأمين السيارات المتكاملة أو تجديد خطتهم الحالية، ويمكن استخدام القسيمة للحصول على خدمات مثل تغيير زيت المحرك أو الفلتر، التحقق من ضغط الإطارات وتصحيحه، تنظيف فلتر الهواء، وغسيل وتنظيف السيارة وغيرها، علمًا أن العرض سيستمر لغاية 12 أبريل 2024.

ويمكن للزبائن تقديم طلباتهم للاستفادة من هذا العرض عبر المنصة الإلكترونية  للشركة، أو من خلال زيارة أقرب فرع لبنك مسقط أو الاتصال على 24032666. كما يشمل العرض الزبائن العمانيين والمقيمين ويتوفر عند الحصول على خطة تأمين سيارات سواء الجديدة أو عند تجديد الخطة الحالية.

وقال عبدالله بن تمان المعشني مدير عام المنتجات ببنك مسقط: "سعداء بالاحتفال مع الزبائن الكرام بشهر رمضان المبارك من خلال تقديم مختلف العروض التي تلبي احتياجات الزبائن وتطلعاتهم، داعيًا الزبائن إلى الاستفادة من العرض المقدم والاستمتاع بالمزايا المختلفة التي تقدمها التغطية التأمينية المتكاملة للسيارات"، مشيرًا إلى أن شراكة البنك مع مجموعة الخليج للتأمين المعروفة عالميًا بخدماتها ومنتجاتها الفريدة ستمكننا من مواصلة تقديم أفضل خدمات التأمين للزبائن وبأسعار تنافسية، مقدمًا كل الشكر والتقدير للزبائن على ثقتهم المستمرة في الخدمات والمنتجات والعروض المقدمة. وأوضح المعشني إن هذا العرض من شركة الخليج للتأمين يأتي تزامنًا مع العرض الحصريّ الذي يقدمه بنك مسقط على منتج تمويل "سيارتي" متمثّل في سعر فائدة خاص مخفّض يبدأ من 3.75% للسيارات الجديدة والمستعملة للزبائن العمانيين والمقيمين، كما يقدّم البنك ميزة جديدة وهي إعفاء الزبائن من تسديد قسط التمويل للشهرين الأوّليْن، علمًا بأن منتج تمويل "سيارتي" يعد من المنتجات التي تقدم معدّلات فائدة تنافسية بنسبة 4% لمدة سنتين ونسبة 4.25% لمدة 3 سنوات ونسبة 4.5% لمدة أربع سنوات، داعيًا كافة الزبائن للاستفادة من العروض التي تقدمها المؤسستين.

من جانبه، قال مهدي بن سالم الحارثي مدير عام ورئيس الشراكات لدى شركة جي.آي.جي الخليج في عُمان: "سعداء بتعزيز علاقتنا الاستراتيجية مع بنك مسقط لمواصلة تقديم مختلف العروض على خطط التأمين المختلفة للزبائن، مضيفًا إننا نأمل أن يوفر العرض الحالي قيمة مضافة لزبائن البنك حتى يتمكنوا من الاستفادة من باقة المزايا المختلفة التي تقدمها خطة تأمين السيارات من جي.آي.جي".

تعليق عبر الفيس بوك