البنك الأهلي يحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج "همم"

 

مسقط- الرؤية

أقام البنك الأهلي حفلاً لتكريم الدفعة السابعة من خريجي برنامج "همم"، البرنامج الرائد لتنمية الكوادر الوطنية، وذلك بمبنى البنك الأهلي الرئيسي بالوطية، بحضور عدد من الموظفين وأعضاء الإدارة العليا.

ويعكس برنامج همم الرائد جهود البنك الأهلي الحثيثة لتمكين الشباب وتطوير مهاراتهم العملية، والمساهمة بشكل فعال في دعم جهود السلطنة لتوظيف وتأهيل الكوادر العُمانية، وذلك عبر تطبيق أعلى المعايير لتطوير الكفاءات والخبرات العملية لمنتسبي البرنامج.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية وكلمة الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي سعيد بن عبد الله الحاتمي، كما تم تقديم نبذة تعريفية عن البرنامج والتعريف بالدفعة الأخيرة من المنتسبين، بالإضافة إلى عرض مقطع مرئي قصير عن البرنامج، وفي الختام تم تكريم منتسبي الدفعة السابعة من الخريجين، كما تم الإعلان عن انضمام الدفعة التاسعة من برنامج همم خلال الحفل.

وأطلق برنامج همم في عام 2015م، وساهم في نجاح مسيرة العديد من الشباب والشابات العمانيين، ويهدف إلى تعزيز مهارات الكوادر الشابة وتنمية قدراتهم، وتزويدهم بالمعرفة والأدوات اللازمة للتفوق في القطاع المصرفي. وبعد انضمام المنتسبين لمدة عامين، يتقلد عدد كبير من خريجيه وظائف مرموقة في البنك، مما يساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي في السلطنة.

ويخضع منتسبو برنامج همم إلى اختبارات عديدة عالية المستوى تأهلهم للمشاركة في المراحل المتقدمة من البرنامج، ويشمل ذلك إجراء مقابلات وتقييمات لاختيار الأفراد من ذوي الكفاءة.

وفي طليعة عملياته، يلتزم البنك الأهلي بتعزيز كفاءات الشباب العماني، إذ يساهم برنامج "همم" في زيادة نسبة التعمين بإعداد جيل جديد من الشباب لإنشاء مستقبل مشرق ومزدهر للسلطنة، كما أنه يدعم رؤية الحكومة لتعزيز الاقتصاد المحلي. ولقد أطلق البنك الأهلي العديد من البرامج والمبادرات الموجهة لدعم الكوادر والموارد البشرية التي تتمتع بسمات القيادة السليمة والابتكار والتميز.

تعليق عبر الفيس بوك