"إم جي" تعلن عن عروض رمضانية استثنائية

 

مسقط- الرؤية

أعلنت "إم جي موتورز عُمان" مجموعة استثنائية من العروض لعملائها بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ويتضمن العرض الحصول على مكافآت "امسح واربح" على خدمات الصيانة من 60,000 إلى 200,000 كيلومتر، كما أنه مع كل عملية شراء سيحصل الزبون على جوائز مثل الهواتف الذكية والساعات الذكية وأجهزة التلفاز الذكية وبطاقات الوقود وقسائم السفر، كما يمكن للعملاء الاستفادة أيضًا من الخدمات المجانية لتأمين وتسجيل للمركبات، كما حصلت "إم جي" على عروض خاصة من شركات التمويل الرائدة بهدف تيسير شراء السيارات الجديدة للجميع.

ومع كل زيارة لأي صالة من صالات عرض إم جي خلال شهر رمضان، يحصل العملاء على فرصة الحصول على بطاقات "ادخل واربح" التي تتيح لهم الفوز بساعات ذكية أو هواتف ذكية أو حتى تظليل النوافذ.

كما أن أبرز جائزة في هذا العرض هو فرصة الفوز بسيارة من خلال السحب على الجوائز، وينطبق هذا العرض الحصري فقط على سيارات موديل 2024، مما يضيف مزيداً من الإثارة إلى هذا الاحتفالية الرمضانية المميزة.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات ومواد البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: "إن شهر رمضان المبارك هو شهر الخير والعطاء، لذا يسعدنا في إم جي موتورز أن نقدّم عروضنا السخيّة لعملائنا الكرام في السلطنة. ونحاول من خلال هذه العروض الخاصة أن نعبر عن امتناننا لعملائنا وأن نضفي مشاعر الفرح والسعادة خلال هذا الشهر المبارك".

تعليق عبر الفيس بوك