لاختيارها ضمن أبرز 50 علامة سعودية بمجال المسؤولية الاجتماعية

"الوطني للمسؤولية الاجتماعية" يكرم الجمعية الخيرية السعودية لمرض ألزهايمر

 

الرياض- الرؤية

كرَّم المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية الجمعية الخيرية السعودية لمرض ألزهايمر، وذلك نسبة إلى اختيارها ضمن أهم 50 علامة سعودية، في مجال المسؤولية الاجتماعية، وذلك من خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في فندق إنتركونتننتال الرياض، وسط حضور جمع غفير من الجهات ذات العلاقة، ومشاركة قطاعات خاصه ومانحة وداعمة.

وجاء اختيار الجمعية ضمن أبرز 50 علامة سعودية في مجال المسؤولية الاجتماعية في العدد الخاص الذي نشرته مجلة "فوربس الشرق الأوسط"، وذلك بالتعاون مع المركز الوطني للمسؤولية والدراسات وهذا يؤكد مدى اهتمام الجمعية بمبادرات المسؤولية الاجتماعية وتميزها في هذا المجال.

وتولي الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر اهتمامًا كبيرًا منذ تأسيسها وعلى مدى 15 عامًا بمبادرات نوعية ومشاريع إبداعية، تمثل رسالتها بطرق عصرية حديثة تواكب فيها المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى أن الجمعية لها العديد من المبادرات الرائدة في هذا المجال. كما إن هذا التكريم يؤكد مدى نجاح الجمعية في مجال المسؤولية الاجتماعية، وأن هذه المبادرات ترتكز على دعم ومساندة مرضى ألزهايمر وذويهم، بجانب عقد الشراكات الاستراتيجية مع عدة جهات محلية وخارجية لتعزيز مجال الجمعية الخيري ومستجداته؛ الأمر الذي يجد كل تقدير ومساندة مع عدة جهات ذات علاقة بقطاع المسؤولية الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك