لتلبية الاحتياجات من العطور والماكياج بأسعار تنافسية

"محلات سلمان" تثري خيارات العملاء بشراكة تجارية لإطلاق منتجات "AH" البحرينية

...
...
...

 

مسقط - الرؤية

وقَّعت محلات سلمان -العلامة التجارية الأبرز في السوق العُماني لأكثر من 60 عامًا- اتفاقية تعاون تجاري مع الماركة البحرينية "إيه.إتش باي أزهار حبيل"، والمتخصِّصة في العطور والماكياج؛ وذلك لتقديم منتجاتها بكافة فروع محلات سلمان بسلطنة عُمان.

وجرت مراسم التدشين بحضور ندى مقبول عضو مجلس إدارة محلات سلمان، ووأزهار حبيل الرئيس التنفيذي ومؤسس الماركة البحرينية، وعدد من الشخصيات البارزة والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهد الحفل مجموعة متنوعة من الفعاليات؛ منها: مسابقة "الميكاب والعطور" باستخدام منتجات "إيه.إتش" شارك فيها الحضور من المؤثرين علي مواقع التواصل الاجتماعي و فنانات المكياج.

251fe010-c155-4e0b-a10d-c9923cb83bd8.jpg
 

وقالتْ ندى بنت مقبول سليمان عضو مجلس إدارة "محلات سلمان": إنَّ الشراكة مع علامات تجارية محلية وعالمية كبيرة في مجال الماكياج والعطور، تأتي ضمن السياسة الجديدة لمحلات سلمان والتي تهدف لتنويع منتجاتنا، وتلبية متطلبات العملاء وتوفير خيارات أكبر ذات جودة. مضيفة بأنَّ الشراكة مع "إيه.إتش" تعدُّ خطوة جيدة لتقديم مجموعة متنوعة من منتجات التجميل والعطور بأسعار تنافسية في السوق العماني، كما أنها خطوة باتجاه تنويع وإثراء المنتجات المعروضة في محلات سلمان. مشيرة إلى أنَّ هذا الاتجاه يتماشى مع خطط الشركة الإستراتيجية، التي تركز على الابتكار وتنويع المنتجات لتلبية تطلعات واحتياجات العملاء.

7cb57f08-21c1-4382-ae1e-4c734cd3f486.jpg
 

فيما ثمَّنت أزهار حبيل التعاون مع محلات سلمان، وعبرت عن سعادتها قائلةً: سعيدة بتدشين العلامة التجارية الخاصة بي في سلطنة عُمان الحبيبة، وأجزل كلمات الشكر لإدارة وفريق عمل محلات سلمان على هذه الفرصة. وأضافت: رغم تلقينا عروض سابقة لتدشين "إيه.إتش باي أزهار حبيل" في عمان مع شركات أخرى، إلا أنني كنت حريصة على اختيار المكان المناسب لتقديم علامتي التجارية، فأنا وفريقي لن نجد أفضل من محلات سلمان لتحقيق أهدافنا.

تعليق عبر الفيس بوك