تعزيزا لشبكة الفروع المنتشرة في المحافظات

بنك مسقط يحتفل بافتتاح فرع جديد في المعبيلة الجنوبية

 

مسقط- الرؤية

يواصل بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- خطته الاستراتيجية في تعزيز شبكة الفروع وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن في كافة المحافظات والولايات.

واحتفل البنك بافتتاح فرع جديد في منطقة المعبيلة الجنوبية بولاية السيب بمحافظة مسقط، تحت رعاية الشيخ المعتصم بن عبدالله السيابي نائب والي ولاية السيب، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك.

ويقع الفرع الجديد في الحي التجاري بمنطقة المعبيلة الجنوبية التي تتميز بوجود العديد من الأنشطة التجارية والترفيهية المختلفة، كما أن المنطقة تشهد نمواً عمرانيا واقتصادياً متزايدا.

ويتميز هذا الفرع بالتصميم الحديث والمساحة المميزة التي توفر للزبائن إنجاز معاملاتهم المصرفية في أجواء مريحة، حيث يضم أقسامًا خاصة لمنتجات التمويل "سيارتي" و"بيتنا" و"نجاحي"، كما يحتوي على مرافق مهيئة للأشخاص ذوي الإعاقة تسهل الوصول عليهم لمختلف الخدمات منها الأجهزة المصرفية مثل أجهزة الصراف والإيداع النقدي.

وقال عبد الناصر الرئيسي مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك مسقط: "نحن فخورون بافتتاح هذا الفرع في المعبيلة الجنوبية والذي يمثل إضافة إلى شبكة فروع بنك مسقط التي تتوسع كل يوم لتغطي مختلف الولايات والمحافظات، وهذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية بنك مسقط في تعزيز شبكة الفروع وتزويدها بمختلف التقنيات الحديثة التي تواكب المعايير المصرفية العالمية، وسنواصل فتح عدد من هذه الفروع الجديدة وفي أماكن مختلفة تتميز بالتصميم الرائع والمساحة الواسعة، وأيضًا المجهزة بأحدث التقنيات الحديثة لتلبية احتياجات قاعدة زبائن البنك المتنامية".

من جانبه، قال صالح بن محمد المعيني  نائب مدير عام فروع محافظة مسقط ببنك مسقط: "إن افتتاح فرع المعبيلة الجنوبية إنجاز جديد يحققه البنك خلال هذا العام، وذلك استكمالاً للفروع التي تم افتتاحها سابقاً وتأكيدا على مواصلة هذا النهج في المستقبل مضيفاً المعيني بأن الفرع تم تصميمه وتجهيزه بأحدث المواصفات وسيخدم زبائن المنطقة، وسيوفر لهم تجربة مصرفية مميزة وإنهاء المعاملات بسرعة وكفاءة، وبذلك يصل عدد فروع البنك في منطقة المعبيلة إلى 4 فروع ومركز خدمات، بينما يصل إجمالي عدد فروع البنك في ولاية السيب  18 فرعا و4 مراكز للخدمات موزعة حسب الكثافة السكانية لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية .

وباعتباره المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، يمتلك بنك مسقط شبكة فروعا واسعة تبلغ أكثر من 180 فرعا ومركزا للخدمات وأكثر من 850 جهازا للصرف الآلي والإيداع موزعة في جميع المحافظات.

وبفضل هذه الشبكة القوية والواسعة، يعد بنك مسقط الخيار الأول لأكثر من مليوني  ونصف المليون زبون، كما أنه يقوم بدور رئيسي في تعزيز الشمول المالي من خلال المنتجات المبتكرة التي يطورها.

تعليق عبر الفيس بوك