مسلطة الضوء على الإنجازات.. "فهد إكسبرس" تحتفل بمرور 50 عامًا على التأسيس

 

مسقط- الرؤية

احتفلت شركة فهد إكسبرس- إحدى وكالات السفر الرائدة في سلطنة عُمان- بمرور 50 عامًا على تأسيسها، وذلك للاحتفاء بنصف قرن من المغامرات، وبدء فصل جديد من الاستكشاف، كما شهد  الحفل الكشف عن شعار جديد يتماشى مع مناسبة الذكرى الخمسين.

وقالت جنات شفيعي مديرة التسويق لشركة فهد إكسبرس: "بتعمقنا في فهم متطلبات العملاء ومواكبة للتطور، واستعراضنا لاتجاهات السوق، والاحتفال بمرور 50 عامًا، أنشأنا هوية جديدة تعكس نهجًا كاملاً وشخصيًا، ولقد أضفى الشعار المحدث لمسة عصرية مع الحفاظ على جوهر الشعار السابق، لقد أصبح الآن أكثر جرأة، ولكنه بسيط ويترجم راحة البال والموثوقية، وهي القيم التي نتمسك بها، وهذا يعزز هدفنا لجعل كل تجربة أكثر خصوصية ومحفورة في الذاكرة".

وفي عام 1974، بدأت شركة فهد إكسبريس (وكالة عمان للشحن والسفر) عملها بأول مكتب لها في كورنيش مطرح، التي أنشأها فهد حسين درويش، حيث أنشئت الشركة لتلبية متطلبات السفر  للموظفين لدى إحدى المجموعات الرائدة.

وتم تسجيل فهد إكسبريس في العديد من الوزارات وكذلك وزارة الدفاع في ذلك الوقت، وأشار هاني علي محمد ميرزا الشريك والمدير التنفيذي للشركة، إلى أن الشركة لاتزال تحافظ على العلاقة المتينة مع الوزارات والدوائر الحكومية.

وقالت جولييت إيروين المدير العام لشركة فهد إكسبرس-: "لقد عانينا من أضرار طفيفة فقط، ولم نكن نتمتع بالحكمة فحسب، بل اكتسبنا المزيد من القوة لمواجهة مثل هذه الكوارث في المستقبل، واكتسب العملاء خبرة واسعة في مجال التسوق الإلكتروني فقد علمت الأزمة المسافرين كيفية تسخير التكنولوجيا لتلبية احتياجاتهم خاصة الإنترنت، وعلمتهم كيفية التخطيط لرحلاتهم وهم مرتاحون في منازلهم، وبالتالي لا يحتاج المسافرون المتمرسون في مجال التكنولوجيا إلى زيارة وكالات السفر بعد الآن للحصول على تذاكرهم، وتقوم فهد إكسبرس بعملية تحديث لموقعها لمواكبة هذا التطور".

وتابعت قائلة: "على الرغم من التحديات، فإن شركة فهد إكسبريس تعمل بجهد كبير وكفاءة عالية، والوكالة بموظفيها البالغ عددهم  40 موظفا، موزعين على ثلاثة منافذ تلبي احتياجات ما يقارب 50000 مسافر سنويًا، وتعمل شركة فهد اكسبريس أيضًا على تطوير وتنويع قسم العطلات والجولات مع التركيز على السياحة الداخلية والخارجية".

تعليق عبر الفيس بوك