"الأهلي الإسلامي" يفتتح أول مركز حصري لخدمة عملاء "الشموخ"

 

مسقط- الرؤية

افتتح الأهلي الإسلامي مركزا مخصصا لعملاء فئة "الشموخ"، وذلك تحت رعاية سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة، وبحضور موظفي ومسؤولي الأهلي الإسلامي.

وصمم المركز الذي يقع في شاطئ القرم بمحافظة مسقط لتلبية كافة احتياجات عملاء الشموخ المميزين، حيث يقدم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية، للارتقاء بالتجربة المصرفية، كما أنه يجسد تفاني الأهلي الإسلامي في تقديم خدمات مصرفية شاملة متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

ويوفر مركز الشموخ للخدمات المصرفية حلولا شاملة مصممة حسب الطلب، بما يضمن تجربة مصرفية استثنائية لعملاء الأهلي الإسلامي المميزين، ويقدم أيضا محفظة من المنتجات والخدمات لعملاء الشموخ للخدمات المصرفية المميزة والخاصة وإدارة الثروات.

وتم تصميم مركز الشموخ وفقاً لأعلى المواصفات، حيث يمزج بين أحدث التقنيات الرقمية والمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والخدمات المتطورة، ممهدا الطريق لعصر جديد من الخدمات المصرفية الحصرية.

وقالت نورا سلطان مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالأهلي الإسلامي: "نؤمن في الأهلي الإسلامي بأن الابتكار يدفعنا إلى التقدم، ويجسد افتتاح مركز الشموخ الجديد جهودنا وتفانينا في تلبية كافة احتياجات عملاء الخدمات المصرفية المميزة وإدارة الثروات، حيث يمثل مركز الشموخ مركزا مصرفيا حديثا مخصصا للعملاء الباحثين عن طرق مضمونة وموثوقة للاستثمار وإدارة ثرواتهم، كما ينصب تركيزنا في تقديم استشارات تحمي وتعزز من ثرواتهم في إطار آمن وسري، ويندرج ذلك ضمن خططنا الإستراتيجية لتعزيز تواجدنا في السلطنة من خلال شبكة فروعنا المتنامية، ونبذل كافة الجهود لتلبية احتياجات عملائنا، من خلال تقديم أحدث وأفضل المنتجات المصرفية."

ويوفر الشموخ من الأهلي الإسلامي لعملائه مدير علاقات خاص لتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم، وتتضمن قائمة المزايا إصدار دفتر شيكات وبطاقات الخصم المباشر والائتمانية بتصميم خاص، إلى جانب خصومات وعروض من أفضل العلامات التجارية المختارة، إلى جانب خدمة الكونسيرج المتواجدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وخدمة السائق المجانية التي بدورها تعزز تجربة العملاء المصرفية.

وتقدم فئة الشموخ لعملائها المميزين نقاط اللؤلؤ القابلة للاستبدال، بالإضافة إلى استرداد نقدي بنسبة 1% على عمليات الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية، وإمكانية الوصول إلى أكثر من 1000 صالة انتظار في المطارات حول العالم لغاية 12 مرة خلال العام، بالإضافة إلى تأمين السفر المتعدد.

وأضافت نورا سلطان: "نحن ملتزمون بتقديم أفضل الحلول المصرفية المخصصة لعملاء الشموخ المميزون، ويؤكد تدشين مركز الشموخ الجديد على تفانينا في تقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية الخاصة، مما يضعنا في مقدمة المصارف الإسلامية في السلطنة، وذلك من خلال رفع مستوى معايير الخدمات المصرفية الحصرية والمميزة."

تعليق عبر الفيس بوك