تجربة مصرفية ثرية بالمكافآت عبر "نقاط اللؤلؤ" من البنك الأهلي

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي تعزيز برنامج المكافآت "نقاط اللؤلؤ"، ليتمتع عملاؤه بتجربة مصرفية مثرية غنية بالمكافآت، حيث يتم إضافة النقاط بكل سهولة عند إتمام المعاملات المصرفية اليومية.

ويندرج برنامج نقاط اللؤلؤ تحت مظلة العروض المبتكرة التي يقدمها البنك الأهلي لعملائه، حيث يوفر تجربة مصرفية عصرية مميزة وغير تقليدية، ومع توظيف أحدث المزايا الرقمية، يتيح البرنامج للعملاء إمكانية كسب النقاط بسهولة تامة عند إجراء مُعاملاتهم اليومية.

ويوفر برنامج نقاط اللؤلؤ مجموعة من المزايا المتنوعة والفريدة، حيث يمكن للعملاء الحصول على المكافآت بمجرد الاحتفاظ بوديعة لدى البنك، استخدام بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الإئتمانية، أو بمجرد استخدامهم قنوات البنك الأهلي الرقمية، مثل تطبيق الخدمات المصرفية للهاتف النقال، عند إتمام معاملاتهم المصرفية الروتينية.

ويضم البرنامج مجموعة متنوعة من خيارات الاستبدال المصممة خصيصاً لتتناسب مع أسلوب حياة العملاء وتوجهاتهم وأذواقهم المختلفة، ومن خلال البرنامج يمكن للعملاء تحويل نقاط اللؤلؤ إلى استرداد نقدي في حساباتهم، دفع مستحقات البطاقات الائتمانية و دفع فواتير الخدمات.

أما عن الميزات الحصرية التي يقدمها البرنامج، فيمكن استبدال النقاط لحجز تذاكر الطيران مع أكثر من 100 شركة طيران رائدة حول العالم، بالإضافة إلى الإقامة في أفخر الفنادق، وإمكانية شراء قسائم التسوق من أفضل المتاجروالعديد من المزايا القيمة.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع في البنك الأهلي: "نفخر بتقديم برنامج مكافآت شامل يلبي احتياجات العملاء ويلاقي تطلعاتهم ويستجيب لطموحاتهم، وتعد مساعينا المتواصلة للارتقاء بتجربة عملائنا المصرفية؛ طريقتنا للثناء على ثقة ودعم عملائنا المستمرة، كما يعد الابتكار حجر الأساس لمسيرة نجاحنا المتنامية، ونترجم ذلك من خلال منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة، ومن خلال إثراء حياة عملائنا بالمكافآت والامتيازات العديدة، سنشهد عصرًا جديدًا في القطاع المصرفي ونرسخ مسيرتنا كشركاء في التميز".

واستمرارًا لمسيرته في مكافأة العملاء وتعزيز تجربتهم المصرفية، يظل البنك الأهلي ثابتًا في التزامه بتقديم مجموعة واسعة من المزايا والمكاسب، وإضافة للخدمات التي يوفرها البرنامج، يمكن للعملاء استخدام نقاط اللؤلؤ لدفع فواتير الخدمات باستخدام تطبيق الخدمات المصرفية للهاتف النقال أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

تعليق عبر الفيس بوك