بنك نزوى يحتفل بتخريج اثنين من أعضاء الإدارة التنفيذية في جامعة "وارتون"

 

مسقط- الرؤية

احتفل بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- بتخريج اثنين من أعضاء الإدارة التنفيذية في جامعة وارتون، وحصولهما على شهادة القيادة في الإدارة التنفيذية، وهم ناصر اللمكي مدير عام التدقيق الداخلي، وهيفاء اللواتية مساعدة مدير عام الموارد البشرية.

ويأتي اختيار هذا النوع من الشهادات لتعزيز قدرات القيادة في منظومة متسارعة وتعزيز طرق التفكير التي تعتمد على التطور والتميّز، وذلك ضمن جهود بنك نزوى البارزة في العمل على تمكين الموظفين وتعزيز خبراتهم المهنية والقيادية، حيث تتميّز دورة القيادة في الإدارة التنفيذية بتقديم رؤى استراتيجية، كما أنها تعزز فرص التواصل والتعرّف على أفضل الممارسات  في الصناعة، وتلعب دورًا حيويًا في بناء قادة تنفيذيين قادرين على اتخاذ قرارات حكيمة.

وقال ناصر اللمكي: "في بنك نزوى، يُعد التفاني في مساعدة الموظفين على تحقيق تطلعاتهم المهنية أساسًا لثقافة عمل المؤسسة التي تحتضن الإبتكار وتُعزز الإبداع، وهنا يُشجّعُ كل عضو في الفريق على أن يتولى دورًا قياديًا في تشكيل نموّه المهني، وتتجلى ثقافة العمل الداعمة بإكمالي هذه الدورة بنجاح، والتي تجسد جهود البنك في تزويد الأفراد بالأدوات المعرفية  اللازمة لتعزيز مهارات القيادة و رفع مستوى الابتكار داخل المؤسسة".

من جانبها، ذكرت هيفاء اللواتية: "إن تطوير الموارد البشرية ونمو المؤسسة يسيران جنبًا إلى جنب، وباعتبارنا مؤسسة مصرفية تضع مواردها البشرية في صميم اهتمامها، يعمل بنك نزوى بشكل استراتيجي لتطوير مهارات وإمكانيات موظفيه بتوظيف أفضل ممارسات التطوير والتدريب، ويأتي تخرجنا من هذا البرنامج التدريبي المميز لتعزيزمساهمة أعضاء الإدارة التنفيذية بشكل أكثر فاعلية في مسار نمو المؤسسة".

يشار إلى أن سجل بنك نزوى يزخر بالعديد من المبادرات الرائدة في تعزيز قدرات ومهارات موظفيه والتي تجلّت بإنجازات الموظفين الرائدة والملهمة في العديد من مجالات الصناعة، إذ يُدرك البنك أهمية تنمية قوى العمل الماهرة لنمو المؤسسة ورفع معنويات الموظفين وزيادة الإنتاجية.

ويعمل بنك نزوى باستمرار على تعزيز بيئة عمل محفزة للابتكار والتميّز من أجل تمكين الموظفين من تقديم خدمات هي الأفضل للعملاء، كما أن هذا النهج الراسخ الذي يتبعه بنك نزوى يعزز من قدراته على المنافسة والاستفادة من أحدث التطورات التي تشهدها الصناعة.

تعليق عبر الفيس بوك