"سامسونج" تعلن بدء الطلب المُسبق على "Galaxy S24" في سلطنة عُمان

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المُسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة- Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24- في جميع أنحاء سلطنة عُمان، حتى 30 يناير 2024.

وتبشر السلسلة الجديدة Galaxy S24 بعصر تحولي للهواتف المحمولة، بفضل مزايا الذكاء الاصطناعي التي تعزز كل جانب في تجربة المستخدم. وتعتبر السلسلة الجديدة، المدعومة بالذكاء الاصطناعي Galaxy AI، تجربة ذكية ومميزة للغاية تتفرد بها جالاكسي، بدءًا من تمكين الاتصال السلس عبر الترجمة الذكية للنصوص والمكالمات ووصولًا إلى القدرات الإبداعيّة المحسّنة بفضل محرّك ProVisual من Galaxy الذي يتيح إرساء معيار جديد للبحث عبر الهاتف المحمول.

S24 Series.jpg
 

وبهذه المناسبة قال فادي أبو شمط رئيس مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: "تمثل السلسلة الجديدة Galaxy S24 قفزة مُهمة في مجال الاتصال العالمي وابتكارات الهاتف المحمول. وباعتمادها على الذكاء الاصطناعي Galaxy AI بالدرجة الأولى، نحن متحمسون لطرح سلسلة Galaxy S24 في السلطنة، مما يتيح لعشاق جالاكسي استكشاف عدد لا يحصى من الفرص الفريدة التي يتيحها الذكاء الاصطناعي. وتضمن عروضنا الحصرية للطلب المسبق سهولة الوصول إلى هذه الأجهزة، وتوفير قيمة استثنائية لأولئك الذين يتطلعون إلى خوض تجربة جديدة ومختلفة".

واحتفاءً بإنجازها الجديد، أعلنت سامسونج عن توفر عروض خاصة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي Samsung.com ولدى متاجر سامسونج وشركاء البيع بالتجزئة.

وسيستفيد عملاء سامسونج في سلطنة عُمان الذين يطلبون مسبقًا من سلسلة S24 الجديدة من عدة مزايا إضافية تتضمن ترقية المساحة التخزينية إلى الضعف مجانًا، وضمان Samsung Care+ لعام كامل والذي يغطي الأضرار وعمليات الإصلاح العرضية، ومحول الطاقة المجاني بقوة 45 وات للسفر. بالإضافة إلى ذلك، ويمكن للعملاء الاستفادة من صفقات الاستبدال، مع توفير يصل إلى 370 ريالا عُمانيا على سلسلة Galaxy S24.

ويقدم هاتف Galaxy S24 Ultra إطارًا مبتكرًا من التيتانيوم كأول هاتف Galaxy على الإطلاق يُتيح ذلك، مما يزيد من متانة الجهاز وطول عمره. ويعمل الهيكل الجانبي فائق النحافة لهاتف Galaxy S24 Ultra على تحسين تجربة التنقل. ويحقق التصميم الانسيابي أحادي الكتلة الموجود في هاتفي +Galaxy S24 وGalaxy S24 مظهرًا جماليًا رائعًا، ويربط الغطاء الخلفي للجهاز والإطار الجانبي بسلاسة. وألوان سلسلة Galaxy S24 مستوحاة من المعادن الأرضية، لتوفر مجموعة من التدرجات اللونية العصرية. ويتوفر هاتف Galaxy S24 Ultra بألوان تيتانيوم رمادي، وتيتانيوم أسود، وتيتانيوم بنفسجي، وتيتانيوم أصفر. بينما يقدم هاتفا +Galaxy S24 وGalaxy S24 خيارات ألوان مثل أونيكس أسود، ورمادي رخامي، وبنفسجي كوبالت، وأصفر عنبري. ومن المقرر أن تتوفر جميع الطرازات الثلاثة بألوان إضافيّة حصرية عبر الطلب من Samsung.com.

S24 Series_Main KV.jpg
Galaxy S24 Ultra_Circle To Search KV.jpg
Galaxy S24 Ultra_Nightography KV.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك