"مسقط مول" يستضيف فعالية "Lulu Let's Grill".. 25 يناير

 

مسقط- الرؤية

يستعد مسقط مول لاستقبال فعالية الشواء الشهيرة  "Lulu Let's Grill"، التي تنظّمها سلسلة لولو هايبر ماركت، في الفترة من 25 إلى 27 يناير، إذ يوفر مهرجان الشواء منصّة للطهاة العمانيين لاستعراض مهاراتهم وإسعاد الزوار بأطيب الأطباق المحلية.

واحتفالاً بتميّز الطهي العماني، تسلّط فعالية "Lulu Let’s Grill" الضوء على النكهات الغنية والمنعشة التي تقدّمها المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة المحلية.

وانطلقت فعالية "Lulu Let's Grill" أولاً في لولو بوشر، وستُقام أيضًا في لولو العامرات، مع خطط توسّع لاحقة تشمل المناطق الداخلية، ويفخر مسقط مول بتسهيل هذا الفعالية ودعم التزام مجموعة اللولو بتعزيز مواهب الطهي العمانية.

وقال متحدث باسم مسقط مول: "يسعدنا استضافة فعالية Lulu Let’s Grill  التي تُعد احتفالاً رائعًا بالتراث والابتكار في الطهي العماني، ونرى أنها تتيح الفرصة للمجتمع للمشاركة والاستمتاع واستكشاف فنون الطهي العُمانية المتنوعة، ويُعد تعاوننا مع لولو هايبر ماركت خير دليل على التزامنا بدعم المواهب المحلية وتقديم تجارب لا تنسى لزوارنا."

ويُعد مسقط مول الساحة المُثلى لفعالية "Lulu Let’s Grill"، حيث يجسّد أكثر من مجرد مكان لقضاء نزهة ممتعة وتناول الطعام والمرح؛ فهو يمثل رمزًا للتنوع الثقافي وروح المبادرة وباقة متنوعة من النكهات.

وتتماشى تلك الفعالية جيدًا مع روح المول المتمثّلة في تقديم تجارب متنوعة بدءًا من خيارات التسوق واسعة النطاق وحتى المأكولات الشهية ومناطق الجذب الزاخرة بالمغامرات.

ويأتي الاحتفال بفنون الطهي العمانية ضمن فعالية "Lulu Let's Grill" ليتوّج التزام المول بعرض ثراء الثقافة المحلية وحيوية التأثيرات العالمية، فيجعله تجسيدًا حقيقيًا لروح مسقط مول.

ويقدّم مسقط مول تجربة لا مثيل لها تجمع بين التسوّق والترفيه والمغامرات المثيرة في مكان واحد كبير، إذ  يمتد المول على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع ويضم أكثر من 240 علامة تجارية تلبّي جميع احتياجات التسوق، مُعززًا بمواقف سيارات واسعة. ويتميّز كذلك بتنوّع التجارب الترفيهية، حيث يضم أكبر أكواريوم في الشرق الأوسط، وهو أكواريوم عمان، كما يتيح الاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة في نوفو سينما.

تعليق عبر الفيس بوك