رشقة صواريخ صحفية في "الميديا"

 

د. مجدي العفيفي

(1)

لا تستهينوا بنشر أي كلمة على الميديا.. وإلا فلماذا في الكيان الصهيوني- وتحديدا في الموساد الفاشل- يتابعون ويقرأون ويحللون كل شيء، مطبوعا ومرئيا ومسموعا؟ وإلّا فكيف خسر الكيان الصهيوني المعركة الإعلامية إلى جانب المعارك العسكرية والسياسية والاقتصادية والمجتمعية، باعتراف هيئاته المتخصصة؟ ولماذا لا تزال علامات التعجب تصفع المخابرات الصهيونية والتي لا تزال مرعوبة من طوفان الأقصى؟!

 (2)

كشفت دراسة صهيونية حديثة أجراها فريق من موظفي المخابرات الصهيونية عن تفوق المقاومة الفلسطينية وأنصارها في منشوراتهم على المستخدمين الصهيونيين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تزايدت أعداد المنشورات الداعمة لفلسطين خلال «طوفان الأقصى» وكانت العملية 15 مرة أكثر من المنشورات الداعمة للكيان، وصُدم فريق الاستخبارات الصهيوني عندما وجد أن 7.39 مليار منشور كانت داعمة لإسرائيل فقط، في حين دعمت طوفان الأقصى والمقاومة بأكثر من 109 مليارات و61 مليون منشور.

وأكد الفريق الاستخباراتي أن 93% من المنشورات كانت لصالح فلسطين، مقابل نحو 6% لصالح الكيان وبحسب موقع «كالكاليست» الصهيوني، فإن فريقا من منظمة «هيومنز» الصهيونية، التي يديرها موظفون سابقون في المخابرات، عمل على تحليل أكثر من 117 مليار منشور يتعلق بالحرب على غزة منذ 7 أكتوبر، ولفتت إلى "عزوف الأجانب غير الصهاينة عن المشاركة في التوجهات الصهيونية، في حين تراجع الصهيابنة أنفسهم عن الاهتمام بالمشاركة في الوسوم الداعمة له بعد أسبوعين فقط من الحرب".

(3)

في الميديا.. نصف مليار موقع في جانب المقاومة الفلسطينية، مقابل 10 ملايين فقط أطلقها الصهاينة بحسابات وهمية لدعم الحرب القذرة على فلسطين. حتى في الحرب الإعلامية.. خائبون ساقطون مهزومون، مهما تنبحون يا عصابة الموساد المقهور.

(4)

سقطت «بروباجندنا» الآلة الإعلامية سقوطًا مدويًا، فلا هو إعلام عملاق ونموذج للعالم، ولا هو إعلام حر كما يثرثرون ليل نهار، إنه قطيع أيضًا، فقد مصداقيته كثيرا خاصة في الحرب الصهيونية الأمريكية على فلسطين، وتوابعهم من بريطانيا وأحفاد «بلفور» المجرم الأول، وفرنسا التي تريد الانتقام هي الأخرى من دول العالم العربي والإسلامي.

(5)

حاول أن تبتسم على مساخر الـ«نتن ياهو» وعصابته الصهيونية، عندما يقولون إن محكمة العدل الدولية الذراع القضائية لحماس. ويقول النتن-ياهو: الأمور انقبلت نحن ضحايا حماس!

وتقول تسجيلات الإعلام الصهيوني: حماس هي التي ترتكب إبادة جماعية!

غدًا سنضحك أكثر!

(6)

لو كانت الصواريخ عبثيَّة، لما جاؤوا بحاملات الطائرات ليساندوا دولة الاحتلال التي زرعوها كالشوكة في حلوقنا!.. ‏ولو كانت الكتائب مجرد بضعة مسلحين، لما وقفوا على أبواب غزّة خائفين أن يخطوا نحوها خطوة؛ ولو كانت الخطابات لا تُجدي، لما تسمَّروا أمام الشاشات يسمعون كلام المُلثَّم ويحلِّلونه، ولما شعرنا نحن بشيء من العزَّة تدبُّ فينا.. ‏لو كانت المنشورات في مواقع التواصل غير مجدية، لما حذفوها، وقيّدوا الحسابات! ولكنها معركة وعي، وصناعة رأي عام، ألم تُشاهدوا الـ "BBC"كيف تكذب، والـ "CNN"كيف تُدلِّس، و"الجارديان" تطرد رسَّامها ستيف بيل بعد 40 سنة من العمل لديها فقط لأنه انتقد إجرام رئيس حكومة الاحتلال برسم ساخر؟ ‏هذه معركة أُمَّة كاملة لا معركة غزَّة وحدها، غزّة هي رأس الحربة فقط؛ والمعركة إنما هي معركة عقيدة لا معركة جيوش، والقتال هو قتال وجود لا قتال حدود!. فخُذْ موقعك منها بحسب مجالك، بالمال، والتظاهر، وكتابة المنشورات في مواقع التواصل، وبإسكات التافهين والمتصهينين.. خُذْه بقلبك، قلبكَ أحياناً يكفي، المهم أن تصطفَّ بعواطفك مع أُمَّتكَ، ولا تستهِنْ بما يفعله الدعاء! صدقت الزميل أدهم شرقاوي.

(7)

تفكيك إسرائيل.. قادم!

بعثرة الكيان الصهيوني.. مسألة وقت!

أيها الصهاينة استعدوا للشتات، ستعودون كما كنتم.. شتات.. شتات.. شتات!

دعوات منتشرة على الميديا.