اهتمام سامٍ بأصحاب الإنجازات

يزخر وطننا عُمان بالعديد من أصحاب الإنجازات في مختلف المجالات؛ إذ إنَّ أبناء هذا الوطن سجلوا أسماءهم بحروف من نور في المحافل الإقليمية والدولية، ورفعوا اسم عُمان عاليًا، وكانوا لأبناء الوطن خير مثل وقدوة.

ويسير هؤلاء الأوفياء في طريق النجاح والتميز، مدعومين باهتمام سام من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- ومتابعة كريمة لجهودهم في خدمة الوطن العزيز.

وقد عمّت الفرحة مختلف الأوساط المجتمعية، بعدما منح جلالته- أعزه الله- وسام الإشادة السلطانية من الدرجة الثانية لعدد من الشخصيات العُمانية؛ تقديرًا من لدن جلالتِه لإسهاماتهم وأدوارهم البارزة في عدة مجالات، وهو ما يعد دفعة كبيرة للجميع أن أي جهود تحقق تقدماً هذا الوطن ورفعته محل إشادة وتقدير من لدن قائدنا المفدى- حفظه الله.

الشخصيات التي مُنحت هذا الوسام المُشرِّف، تنتمي إلى مجالات مُتعددة مثل: البحث العلمي والثقافة والرياضة والشباب والمبادرات الأهلية والمسؤولية الاجتماعية والإجادة المؤسسية، وجميع هذه المجالات يكون لها تأثيرها المباشر على مجتمعنا العماني وتطوير الخدمات والارتقاء به.

إنَّ عُمان وفي ظل التوجيهات السامية الكريمة ماضيةٌ في مسارها المزدهر للارتقاء بأصحاب المواهب والإنجازات في مختلف القطاعات، وتقديم الدعم الكامل للمبتكرين والباحثين، حتى يكونوا قدوة لأجيال المستقبل، ونبراسًا يقتدي بهم أبناؤنا.

تعليق عبر الفيس بوك