"إشراقة" تُوقع اتفاقيات دعم لقطاعي التعليم والصحة

 

مسقط- الرؤية

وقعت مؤسسة إشراقة لتنمية المجتمع- التابعة لمجموعة كيمجي رامداس- مذكرات تفاهم مع وزارتي التربية والتعليم والصحة، وذلك في حفل أقيم برعاية سعادة المنذر بن أحمد المرهون والي مطرح.

وبموجب مذكرة التفاهم الموقعة مع الدكتور علي بن حميد الجهوري المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط، تستعد مؤسسة إشراقة لتنمية المجتمع لتطوير البنية الأساسية في مدارس ولاية مطرح على مدى خمس سنوات، ويشمل دعم المؤسسة تركيب كاميرات المراقبة الأمنية وتركيب المظلات الواقية من أشعة الشمس، كما يشمل الدعم تطبيق نظام حديث للصوتيات العامة، بهدف خلق بيئات تعليمية أكثر أمانًا ومواكبة التطور التقني الحديث للطلاب.

وفي اتفاقية أخرى تم توقيعها مع الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط، تتمثل في رفع مستوى الخدمات الطبية في مركز صحي حي الميناء بولاية مطرح، حيث يشمل تبرع المؤسسة تقديم المعدات الطبية المتطورة في مجال طب الأسنان، الأمر الذي يضمن توفير مرافق رعاية صحية مجهزة بأجهزة حديثة لخدمة المجتمع المحلي.

وقال نايلش كيمجي عضو مجلس الإدارة بمجموعة كيمجي رامداس: "من خلال شراكتنا مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة، تواصل مؤسسة إشراقة لتنمية المجتمع مهمتها كمحفز للتغيير الإيجابي في المجتمع العماني، ونحن على يقين تام بأن الاستثمار في البنية الأساسية للتعليم والرعاية الصحية أمر أساسي للرفاهة والازدهار على المدى البعيد".

وأوضح الدكتور علي بن حميد الجهوري: "إن تعاوننا مع مؤسسة إشراقة لتنمية المجتمع لتطوير وتنمية البيئات التعليمية في مدارس ولاية مطرح، يعكس التزام المؤسسة في تفعيل دور القطاع الخاص وواجبها الوطني في تنفيذ برامج وأنشطة المسؤولية الاجتماعية والرؤية المشتركة بما يخدم المنظومة التعليمية في السلطنة".

ومن جانبها، أكدت الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية أن دعم مؤسسة إشراقة لتنمية المجتمع يأتي تأكيدا لدور القطاع الخاص في الشراكة وتطوير صحة المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك