"الموج مسقط" يحقق إنجازات ملموسة في المشاريع الجديدة

 

مسقط- الرؤية

أعلن الموج مسقط إصدار تحقيق إنجازات في عدد من المشروعات الإنشائية القائمة في الوِجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية، وجميعها مشاريع مصممة بأدق التفاصيل من أجل توفير التجارب الفريدة، سواء في الحياة أو العمل أو الترفيه.

ففي المشاريع السكنية، شرع الموج مسقط في أعمال تهيئة الأرض للأعمال الإنشائية في موقع جزيرة جنان، وفي مروج لينز تسير الأعمال الإنشائية الهيكلية للمنازل المدمجة ومباني الشقق على قدم وساق، ويجري العمل حاليًا في التسليكات الميكانكية والكهربائية والسباكة من أجل توفير تجارب حياة استثنائية للمالكين والساكنين.

بالإضافة إلى ذلك، تسير الأعمال الهيكلية لمنازل شاطئ الجولف حسب المخطط، وهي منازل ذات تصاميم مبتكرة، وحاصلة على شهادة الاستدامة الإنشائية  BREEAM.

كما تستمر الأعمال الإنشائية في أول 4 مُجمَّعات مكتبية في المرحلة الأولى من مركز الأعمال، ومن المؤمل أن تكتمل خلال عام 2024م.

وقال ناصر الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "تركيزنا الأساسي هو بناء وتقديم مجتمع فاخر ومتكامل بالخدمات السكنية والترفيهية والتجارية، ولذلك نواصل التزامنا بالسعي للتسليم في الميعاد المحدد بأفضل جودة ممكنة، ونحن سعداء بما حققناه من تقدم في هذه المشاريع المهمة، ونتطّلع حقًا إلى الوقت الذي يمكننا فيه استقبال السكان الجدد والمستأجرين والمزيد من الزوار في مجمّع الموج مسقط السياحي المتكامل للاستمتاع بنمط حياة استثنائي يتسم بالحيوية والشمول".

يشار إلى أن الموج مسقط هو مجتمع فاخر يضم أكثر من 8 آلاف ساكن من أكثر من 85 جنسية، وبفضل موقعه المتميز المطل على المحيط، فإنه يتميز بأجواء حيوية تشجع الأسر والسكان على اغتنام فرص الحياة، وتطوير الذات وخوض التجارب وإثراء الحياة.

تعليق عبر الفيس بوك