مميزات جديدة مع حساب "الوفرة بلس" من البنك الأهلي

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي تحسين حساب العائد اليومي "الوفرة بلس" الذي يُمكن العملاء من تحقيق تطلعاتهم المالية، إذ يُقدم حساب التوفير المحسن الآن عوائد تصل إلى نسبة 2% سنويًا، إلى جانب مجموعة من الميزات المصممة بعناية لتلبية احتياجات العملاء المميزين، كما إنه مع حساب التوفير المستدام عزز البنك تفانيه بكونه "شريكًا للتميز" لقاعدة عملائه المتنامية.

يشار إلى أنَّ الوفرة بلس هو حساب عائد يومي يقدم أسعارًا تنافسية والعديد من التسهيلات مثل بطاقة الخصم المباشر والمعاملات غير المحدودة، ويمكن للعملاء إدارة أموالهم على مدار الساعة من خلال قنوات البنك الأهلي الرقمية أو عبر شبكة أفرع البنك المتنامية، إذ يتم دفع فوائد الحساب التنافسية تلقائيًا بشكل يومي لتعزيز مدخرات العميل بشكل فعال.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام رئيس إدارة الفروع في البنك الأهلي: "في البنك الأهلي نفخر بالتزامنا تجاه عملائنا، حيث نسعى إلى تجاوز توقعاتهم، وذلك بتقديم عروض مجزية، ويجسد حساب الوفرة بلس تفانينا الذي نوليه لتمكين عملائنا، مما يضعنا بمركزية الشريك المختار للتميز".

وأضاف: "يشير تفانينا الراسخ إلى جهودنا في تشكيل المشهد المالي من خلال دعم ثقافة الادخار بين الناس، ولقد قمنا بتيسير استخدام حساب الوفرة بلس، ضامنين أن عملاءنا سيستطيعون وبسهولة تعزيز مدخراتهم يوميا، ويُعد العرض جزءًا من محفظة خدماتنا الواسعة، ونحث عملاءنا الحاليين أو المحتملين على الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة لتحسين وضعهم المالي".

ويتميز البنك الأهلي في طرح خدماته المصرفية بالعمل بناءً على ردود أفعال العملاء وملاحظاتهم وتفضيلاتهم، وباعتباره شريكًا موثوقًا للتميز، يعمل البنك على تمكين العملاء وإرشادهم لتحقيق أهدافهم المالية.

تعليق عبر الفيس بوك