إلى المجتمع الدولي.. وأمريكا على رأس القائمة

 

 

 

◄ أسرعوا الآن قبل فوات الأوان بحل الدولتين.. وتعود فلسطين دولة حرة مستقلة بحكمها الذاتي وعاصمتها القدس

 

عائشة بنت سويدان البلوشية

 

أخبرونا لأننا لا نعرف: ما هو "الحق" الذي تدافع عنه دولة الكيان الصهيوني؟ لتخرجوا جميعكم تتصدرون شاشات الإعلام قائلين: "Israel has the right to defend itself"،

ثم تعطونها -بكل ما أوتيتم من قوة وثقة ما لا يحق لكم- الضوء الأخضر لتفعل الأفاعيل في شعب أعزل!!، فتفتك صواريخها كضباع عمياء جائعة بالأطفال؟! وتستهدف هجماتها المجنونة عن سابق إصرار إبادة النساء؟!، وتتناثر قنابلها الهستيرية على المدارس والملاجئ لتخرس لسان الصحافة؟!، وتدك ضرباتها الشعواء عن سابق ترصد المستشفيات لتعدم ملائكة الرحمة ورسلها ومرضاهم؟! وتسحق جنازير جرافاتها الخيام لتدهس الأحياء الأبرياء وتدفنهم تحتها؟! ويا لشنيع صنعكم، فأنتم فوق شارة الانطلاقة تغدقون عليها بالكثير والكثير من العدة والعتاد والمال والغذاء والأفراد.

ما هو "الحق" الذي تدافع عنه دولة الكيان الصهيوني؟!!

الأرض؟!

العرض؟!

الإنسانية؟!

الطفولة؟!

المقدسات؟!

المدارس؟!

المستشفيات؟!

المنظمات الدولية؟!

لأننا لم نر أياً من هذا يتم الدفاع عنه، وكل ما رأيناه أنها تدافع بجنون وتغطرس عن كذبة كبيرة صنعتموها جميعاً فصدقوها، وأصبحوا يحرقون الأخضر واليابس في سبيل الدفاع عنها، إذا كنت واهمة فأجيبوا على تساؤلي: أين كان هذا الكيان في الحرب العالمية الأولى؟! ضعوا أصابعكم على خارطة العالم وأشيروا إليه، كي أحاول أن أفهم سبب دفاعها عن نفسها.

يا لهول ما نراه منكم أيها المجتمع الدولي وعلى رأسكم أمريكا، أتيتم بحشودكم وحاملات طائراتكم وغواصاتكم النووية، وسفنكم الحربية، وبوارجكم العسكرية، وجودكم ومرتزقتكم، حتى أصبح البحر الأبيض المتوسط أشبه ببحيرة مليئة بالقوارب التي تتحرك عن بعد، كالتي نراها في مدن الملاهي، كل هذا لتدمير عدة كيلومترات مُحاصَرة صهيونيًا لأكثر من سبعة عشر عامًا!!، يا لخزيكم وعاركم، سوف يسطر التأريخ تكالبكم على غزة العزة، واستماتتكم لتجريدها من كرامتها بكل وسيلة لديكم محرمة كانت أو محظورة، وساهمتم ماديًا ومعنويًا في كل رصاصة وقنبلة وصاروخ وقذيفة وصلت إلى غزة منذ السابع من أكتوبر، سيسطر التاريخ وحشيتكم وأنكم اعتنيتم بذلك الوحش الصهيوني، واحتضنتموه وأشرفتم على إرضاعه الحقد والطمع والغل واللاإنسانية، وحرصتم على نشأته القوية، لكنني أقول لكم: والله لتنقلبن عليكم شعوبكم يومًا، وإني لأراه قريبا، ولحظتها ستندمون بل ستعضون الأرض ندمًا على حضانتكم لهذا الوحش، لأنَّ غزة عصية بإذن الله عليكم، لأنَّ بها رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وبها مليوني أبو عبيدة، إذا دفن واحد، خرج من "تحت الأرض" مائة مكانه.

ألم يحذركم عرّاب الصهيونية "كسينجر" بأن تحرصوا على ألا توقظوا العرب؟! لأنكم عملتم جاهدين عبر الحقب أن نظل في مهاجعنا نياماً، فكانت غفوة تبعها سبات طويل، ولكن استيقاظنا لن يأخذ منَّا وقتا، انظروا إلى من نفض غبار السكون اليوم نصرة لغزة، ليسوا شباب العرب وحسب، بل شعوبكم خرجت في مسيرات مليونية ضدكم، لأنهم رفضوا استعباد الصهيونية لهم، فأصبحنا نشاهد حكوماتكم تضرب بالديموقراطية عرض الحائط لتخرسهم!

أسرعوا الآن قبل فوات الأوان بحل الدولتين، وتعود فلسطين دولة حرة مستقلة بحكمها الذاتي وعاصمتها القدس، لا تبحثوا في أي حلول أخرى غير هذا الحل.

"اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنَّا قلة حيلتنا".

------------------------------------------------

توقيع:

"في صفاء رؤيا الجماهير تكون الثورة جزءًا لا ينقسم عن الخبز والماء، وأكف الكدح، ونبض القلب" غسان كنفاني.