"جيلي عمان" تكشف عن عرض "الأسعار المميزة" على "كولراي 2024"

 

تتميز سيارة كولراي 2024 الجديدة كليًا بالجمع بين مزايا الأمان المتقدمة والتصميم الأنيق ومجموعة كبيرة من التقنيات المتطورة، مع التحكم الذكي في السرعة، والكشف عن النقاط العمياء، والتحذير من مغادرة المسار.

وخلال هذه الأيام، أعلنت "جيلي عمان" عن عرض على أسعار السيارة والتي تبدأ من 5999 ريالا عمانيا فقط وبأقساط شهرية تبدأ من 69 ريالا عمانيا، كما يمكن لمالك السيارة الاستفادة من خدمة المساعدة على الطريق AAA مجانًا لمدة 3 سنوات وضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات / 150,000 كم (أيهما يأتي أولاً)، إذ يسري العرض حتى 24 ديسمبر.

ويتميز تصميم السيارة الخارجي الأنيق والرياضي بشبك فريد من نوعه وجناح خلفي وعادم رباعي خلفي ومحرك توربو قوي سعة 1.5 لتر، وهو ما ينضح بالطاقة والديناميكية، بالإضافة إلى مميزات داخلية مثل كاميرا رؤية بانورامية عالية الدقة بزاوية 540 درجة، ومساعد ركن السيارة التلقائي، ومجموعة من الميزات الأخرى التي تعزز الراحة وتضيف لمسة من الفخامة.

ويمكن الاستمتاع بقيادة جيلي والاستفادة من عرض الأسعار من خلال مركز تاول للسيارات، كما يمكن زيارة أقرب صالة عرض جيلي عمان في الأماكن التالية: الحيل والوطية وبركاء وصحار ونزوى وصور وصلالة.

تعليق عبر الفيس بوك